مباشر | انواع غريبة من طيور الحمام في معرض لهواة تربية الحمام في غزة

النضال الشعبي تكرم الطلبة المتفوقين

رام الله - دنيا الوطن
كرمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الطلبة المتفوقين في مدرسة أبو بكر الاسياسية بالمحافظة ، وافتتاح معرض فني وتعليمي ، بحضور عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة، والأستاذ عزمي بلاونة مدير مديرية التربية و التعليم بمحافظة أريحا،والاساذ عقيل علان مدير مدرسة أبو بكر ،و أكرم جلايطة سكرتير فرع أريحا و الأغوار،والهيئة التدريسية للمدرسة ، أولياء أمور الطلبة .

وتحدث جلايطة حول دور وأهمية التعليم في المجتمع الفلسطيني والدور الريادي التي تقوم بها وزارة التربية و التعليم في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

واكد أن التعليم أحد أساليب النضال و أن المجتمع الفلسطيني مجتمعا متعلما ، ويشجع على العلم كسلاح لمواجهة تحديات ىالحياة ، ورفدا رئيس في بناء المجتمع الفلسطيني. 

وتقدم جلايطة بالتحية الأسرى البواسل الذين يخضون معركة حقيقية داخل معتقلات و سجون الاحتلال، وأن قضيتهم ستتبقى على سلم أولويات القيادة مشيرا أن ممارسات الاحتلال ضد مؤسساتنا التعليمة و طلابنا لن توقف مسيرتنا التعليمة .

وتقدم بالشكر لمديرية التربية و التعليم و الهيئة التدريسية على جهودهم المستمرة لرفع مستوى التعليم بمحافظة اريحا مطالبا أولياء أمور الطلبة بالتواصل مع المدارس لاهمية ذلك ولمصلحة الطالب .

وفي الختام تم تكريم الهيئة التدريسية للمدرسة و الطلبة المتفوقين وافتتحاح المعرض الفني.