محافظ اريحا يناقش الاستعدادات لشهر رمضان

رام الله - دنيا الوطن
دعت محافظة اريحا والاغوار لاجتماع عقد بمقر المحافظة وسط المدينة لمناقشة الاستعدادلات لشهر رمضان الفضيل وخاصة المتعلقة بتقديم المساعدات والاعانة للعائلات المستورة, بحضور جهاد ابو العسل محافظ اريحا والاغوار وخالد حمد مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة وسونيا الحلو مدير التنمية الاجتماعية بالمحافغظة ورؤساء وممثلي الهيئات والجمعيات والمراكز الخيرية بالمحافظة,.

واكد المحافظ ابو العسل اهمية وتضافر الجهو بين القطاع الخاص والعام وكذلك تكامل الادوار وتوزيعها بين الجمعيات التعاونية والخيرية لتعميم الفائدة والخير على العائلات الاكثر احتياجا وفقر  في المحافظة مشددا ان  الجانب الرسمي لن يالو جهد في في تقديم كل عون وساعدة وفق اقصى الامكانات المتوفرة. منوها بفضائل شهر رمضان وانه شهر الخيرات والتكافل بين المواطنين. مشيرا بالدور الذي تقوم به الجمعيات الخيرية وتلك التي تسعى للمبادرات وتجميع الجهود خدمة للمواطنين واهمية التعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية بالمحافظة.

واضافت سونيا الحلو ان الوزارة تبذل جهدا مضاعفا استعداد لشهر رمضان الفضيل وتسعى الى توجيه وتركيز  رزمة المساعدات نحو الاكثر احتياجا  ودورها تنسيقي وتوجيهي للجمعيات في هذا المجال مشيرة ان الاستعدادات تجري على قدم وساق مع الجمعيات لتفغيل البوابة الالكترونية والتي بواسطتها يمكن توفير قاعدة بيانات ممهمة وتمنع اوزدواج الاستفادة من قبل نفس الشخص وتمكن الجمعيات من الكشف مدى التدخلات والمساعدات التي قدمت  هنا اوهناك.