مختبرات البرج تحتفل بمرور 20 عاماً على إنطلاقها

رام الله - دنيا الوطن
تحتفل مختبرات البرج الطبية بمرور 20 عاماً على تأسيسها في المملكة العربية السعودية حيث تعتبر أكبر سلسلة مختبرات سعودية خاصة في منطقة الخليج وافريقيا، بامتلاكها ٦٦ مختبرا في ثمان دول منهم ٤٠ مختبر بالمملكة يغطون ٢٢ مدينة، إضافة الي إدارة وتشغيل أكثر من ٢٠ مختبر بالمستشفيات والمراكز الصحية الخاصة في المنطقة. 

وتقدم مختبرات البرج الطبية خدماتها سواء من خلال تردد العملاء المباشر على شبكة مختبراتها المنتشرة حول المملكة او من خلال تعاقداتها مع ٧٠٪ من مقدمي الخدمات الصحية في المملكة وشركات التأمين.

كما تتميز مختبرات البرج بتطبيق أعلي معايير الجودة والتي أهلتها للحصول على شهادات الاعتماد المحلية "المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI" والعالمية "الكلية الامريكية لأطباء المختبرات CAP" وكذلك "الهيئة الدولية المشتركة JCI".

وتتمتع الشركة بسجل حافل من الإنجازات للنهوض بقطاع الرعاية الصحية سواء في مجال الاختبارات التشخيصية أو برامج الفحص المبكر وذلك وفقا لأحدث أساليب التكنولوجيا الطبية المعاصرة والتي مكنتها من تقديم ملايين الفحوصات المختلفة سنويا بدقة عالية لتعزيز صحة المواطنين والمقيمين والزوار، وبإدارة طاقم من الاطباء والأخصائيين على أعلى مستويات التأهيل الذين يعملون باحترافية ودقة متناهية.

هذا وتتعاون مختبرات البرج الطبية مع العديد من الشركات والمختبرات العالمية لتقديم كافة الخدمات المخبرية تحت سقف واحد، كما وتقدم مختبرات البرج خدمات خاصة ومتطورة من خلال شراكتها مع واحد من أكبر المختبرات العالمية منذ العام ٢٠١٢ وهي مختبرات كويست الامريكية.

كما كانت مختبرات البرج الطبية سباقة في إنشاء أول وحدة باثولوجيا رقمية في المنطقة بالتعاون مع شركة فيليبس مما مكن مختبرات البرج ان تكون رائدة في هذا المجال ليس على المستوي المحلي فحسب بل لتكون المختبر رقم ١١ على مستوى العالم الذي يتحول الي التشخيص الرقمي في الباثولوجيا بنسبة ١٠٠٪

وتعليقاً على الإنجازات التي تحققها مختبرات البرج حتى اليوم، صرح الدكتور محمد فواز البشري، رئيس مجلس إدارة الشركة قائلاً
: "لقد عملنا على مدار الأعوام الماضية على تعزيز تواجدنا بالقرب من عملاءنا لتقديم خدمات تشخيصية دقيقة وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة في الدول المتقدمة، وبما يساهم في النقلة النوعية للبنية التحتية لخدمات الرعاية الصحية في المملكة. ولا شك أن هذه الإنجازات تثلج صدورنا وتسعدنا وتجعلنا نشعر بالفخر كوننا نساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، لاسيما فيما يخص النهوض بقطاع الرعاية الصحية.

لقد بدأنا منذ عشرون عاما بمختبر واحد ومدينة واحدة واليوم اصبحت مختبرات البرج الطبية من أسرع العلامات التجارية السعودية نموا وانتشارا في دول المنطقة، ونعدكم بإذن الله في الاستمرار بتقديم خدماتنا المميزة بنفس الجودة والكفاءة لسنوات قادمة."