تربية الخليل تشارك في فعاليات أيام البوليتكنك

رام الله - دنيا الوطن
شارك مدير التربية والتعليم العالي في الخليل الاستاذ عاطف الجمل في إطلاق فعاليات أيام البوليتكنك للتمنية المجتمعية .

ويأتي ذلك ضمن خطة المديرية في تعزيز العلاقات العامة مع المؤسسات المحلية بما فيها الجامعات ومنح طلبة المدارس الفرصة في الاطلاع على آخر مستجدات التنمية المجتمعية ومشاريع المؤسسات المحلية.

ورافق مدير التربية والتعليم العالي كل من رئيس قسم العلاقات العامة سارة زلوم، ورئيس قسم الإشراف التربوي خالد النجار، ورئيس قسم الميدان منى الحداد ومجموعة من المشرفين التربويين وموظفي التربية والتعليم.

ونوه مدير التربية والتعليم العالي الى شراكة التربية والتعليم مع المؤسسات المجتمعية والعلاقة التكاملية التي تربط التربية والتعليم بالجامعات من خلال رؤية مشتركة واسترتيجية واضحة في تخريج جيل قادر على بناء القطاعات الحيوية في المجتمع مستقبلاً.

ولفت مدير التربيةوالتعليم العالي الى مشاركة المديرية في زاوية الرياضيات والعلوم في "أيام البوليتكنك"والتي عرض طلبة ما يقارب 12 مدرسة من المديرية انجازاتهم العلمية ووسائلهم التعليمية الرامية الى تعزيز قدرات الطلبة وتسهيل ربط مفاهيم الرياضيات والعلوم.

وأشار الى أنه قدتم تسيير رحلات المدراس العلمية الى الجامعة من أجل الاطلاع على انجازات الطلبة ومؤسسات المجتمع المحلي بما يسهم في توسعة مدارك الطلبة وخلق فرصة لتبادل الخبرات وتنمية بناءالأفكار والابتكارات لديهم.