صالح ياسين يتسلّم مهامه مديرا للتربية والتعليم العالي في محافظ قلقيلية

صالح ياسين يتسلّم مهامه مديرا للتربية والتعليم العالي في محافظ قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
تسلم أ. صالح ياسين مهامه مديرا للتربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية، خلفاً لـ أ. نائلة فحماوي عودة التي انتقلت للعمل قائما بأعمال مدير عام الصحة المدرسية في وزارة التربية والتعليم العالي، وذلك في اجتماع في مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية وبحضور ومشاركة خضر عودة مدير الدائرة الفنية ومنى عفانة مديرة الدائرة الإدارية ورؤساء الأقسام الفنية والإدارية.

فحماوي رحبت بمدير التربية والتعليم العالي الجديد في محافظة قلقيلية صالح ياسين، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه، وأعربت عن شكرها لأسرة المديرية على جهودهم وعملهم الدؤوب لتطوير العملية التعليمية، مشيرةً الى اهمية الاستمرار في العمل بيد واحدة وضمن فريق العمل من أجل خدمة التعليم والوطن.

من جانبه أكد ياسين على ضرورة البناء التراكمي على جهود وإنجازات المديرية، والاستمرار على ذات النهج بالعمل بروح الفريق الواحد والنهوض بالمديرية وبمسيرة التعليم نحو الافضل، ضمن رؤية وزارة التربية والتعليم العالي، وضمن محاور التطوير التربوي التي اطلقتها الوزارة، وشدد ياسين على أهمية دور الريادي لمدراء الدوائر الفنية والإدارية ورؤساء الأقسام في المديرية، وتكامل عملهم مع الميدان التربوي من مديري ومديرات مدارس ومعلمين وطواقم إدارية وفنية من اجل النهوض بواقع التعليم، والارتقاء به نحو الأفضل، مؤكدا ان كافة الجهود سوف تتكامل وتنصب نحو تجويد مخرجات العملية التعليمية التعلمية وتحقيق إنجازات نوعية على مستوى التحصيل العلمي، واكساب الطلبة المعارف والمهارات المختلفة، وبمستوى جودة متقدم، ويتوافق مع مهارات القرن الحادي والعشرين، ضمن خطة عمل متكاملة، قائمة على منهجية علمية.

كما شكر ياسين مديرية التربية والتعليم العالي السابقة على جهودها، متمنيا لها التوفيق في عملها الجديد، وتوجه بالشكر إلى وزاره التربية والتعليم العالي على الثقة التي منحوها إياه، املا ان يكون عند حسن ظن الجميع والوفاء لدماء الشهداء.