كيت وميغان خدعتا الجميع خلال فترة حملهما.. إليكم الدليل

كيت وميغان خدعتا الجميع خلال فترة حملهما.. إليكم الدليل
شكّلت دوقة ساسكس ميغان ماركل خلال فترة حملها حالة استثنائية بإطلالاتها التي بلغ عددها 75 بدءاً من رحلتها إلى أستراليا إلى جميع المناسبات الرسمية التي حضرتها حيث وصلت تكلفة لوكاتها إلى 675 ألف دولار أميركي، وهذا الرقم هو 7 أضعاف قيمة إطلالات دوقة كيمبريج كيت ميدلتون خلال حملها الأخير بالأمير لويس. لكن كيف خدعت كيت وميغان الجميع من دون استثناء؟ 

بحسب مجلة نواعم، القول إن كيت وميغان خدعتا الجميع، يعني أنهما كانتا الأفضل والأكثر ذكاءً في خيارات ملابسهما خلال الحمل حتى بدتا أنحف وأرشق، وهذا ما تريده جميع السيدات. 

جسم المرأة يواجه الكثير من التغيّرات خلال فترة الحمل وأوضحها زيادة الوزن لكن الدوقتين لم تقبلا أن يكون هذا الأمر عائقاً أمام أناقتهما لهذا عملتا دوماً على اختيار الفساتين القصيرة نوعاً ما، تحديداً فوق منطقة الركبة وهذا ما يجعل أقدامهما تبدو أنحف.

حتى إنهما لم تكتفيا بهذا الأمر، بل حسب خبراء الموضة، هاتان الجميلتان لم تتخلّيا عن أحذية الكعب العالي طوال فترة الحمل وذلك لأن هذا الحذاء بنوعٍ خاصّ مع الفساتين القصيرة يجعل الساقين تبدوان أطول وممشوقتين أكثر.

فهل تذكرون إطلالة ميغان ماركل بفستان Reiss باللونين الأبيض والأسود؟ هذا الفستان جعلها عرضةً للكثير من الانتقادات خاصّة أنه قصيرٌ جدّاً ولا يمكن أن تختاره أيّ دوقة، لكن ميغان كانت تعرف ماذا تختار وماذا ترتدي خاصّة في الأشهر الأخيرة من الحمل حيث بدا بطنها منتفخاً جدّاً. 

تماماً هذا ما فعلته كيت ميدلتون في غالبية إطلالاتها خلال حملها بالأمير لويس مثل فستانها باللون الأخضر من Jenny Packham أو الفستان بستايل المعطف من التويد باللونين الأبيض والأحمر من Catherine Walker.

سواء كيت أرشدت ميغان لهذا الأمر أو هذه الخدعة، فإنهما نجحتا في هذا الأمر وإطلالاتهما لاقت إعجاب الكثير من الناس.






التعليقات