عمادة شؤون الطلبة بالخليل تستضيف مسابقة القدس الثقافية الثانية

عمادة شؤون الطلبة بالخليل تستضيف مسابقة القدس الثقافية الثانية
رام الله - دنيا الوطن
استضافت عمادة شؤون الطلبة مسابقة القدس الثقافية الثانية تحت عنوان "المعالم الاثرية الدينية في فلسطين"، التي تنظم من خلال لجنة الانشطة في وزارة التعليم العالي بمشاركة اثنا عشر مؤسسة تعليمية فلسطينية .

وافتتحت الفعالية بترحيب من قبل عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور صلاح شروف بممثلي الوزارة والمؤسسات التعليمية المشاركة ولجنة التحكيم والفرق المشاركة ونقل تحيات رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري لجميع المشاركين والحضور الذي يبدي دعمه الدائم لهذه الانشطة الهادفة.

وشكر الأستاذ رائد بركات، ممثل وزير التربية والتعليم العالي، جامعة الخليل على حسن استضافتها للحدث، وأثنى على موضوع المسابقة الذي يعزز الصورة الذهنية لمدينة القدس في الوجدان الفلسطيني وإرتباطها الجذري بمدينة الخليل .

وتميزت الفرق المشاركة جميعها بالمستوى العالي من المعرفة بالأماكن الاثرية والدينية في فلسطين حيث وصل فريق جامعة الخليل وفريق جامعة بيت لحم الى النهائي وتوج فريق جامعة الخليل بالمركز الاول المكون من (الطالب عدي تلبيشي والطالبة دانا العملة والطالبة الاء الدرابيع والطالبة صفاء عواد) وفريق جامعة بيت لحم بالمركز الثاني وفريق جامعة النجاح بالمركز الثالث.

ومن الجدير بالذكر أن  لجنة التحكيم مكونة من الدكتورعدنان ابو دية (المحاضر في جامعة الخليل) والدكتور ابراهيم ابو ارميس (المحاضر من جامعة القدس المفتوحة) والأستاذ مازن عبد اللطيف (المحاضر من جامعة النجاح الوطنية). وبتنسيق السيد إسلام إمام منسق الانشطة الطلابية.