عرض فيلم يلا نشوف "فروتي دريمز"

رام الله - دنيا الوطن
 أكد المشاهدون وجمهور الحاضرين على اهمية مقاطعة البضائع الاسرائيلية وتأثير ذلك اقتصاد الاحتلال الاسرائيلي ودعم للاقتصاد المحلي الفلسطيني وضرورة تكثيف حملات التوعية المعرفية بمقاطعة البضائع الاسرائيلية في محيطهم والبدء من البيت وصولا للمجتمع ومشيدين بالمنتجات والصناعية الوطنية.

جاء ذلك في ختام حضورهم عرض فيلم "فروتي دريمز" والذي جرى في قاعة  التدريب المهني التابع لجمعية الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر على المدخل الجنوبي لمدينة اريحا بحضور طلبة المركز والمتدربين وعدد من المدعويين.

والفيلم للمخرجة الفلسطينية ليلى عباس ضمن الافلام القصيرة لمخرجات شابات في اطار برنامج  "يلا نشوف فيلم" وتتلخص دعوة الفيلم بالحث على اتخاذ الخطوات العملية اللازمة للمقاطعة وتثقيف محيطنا و تأثي ذلك على دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

 وتولى لؤي فواضلة أخصائي الإرشاد النفسي ادارة الحوار والنقاش عقب انتهاء عرض الفيلم واسمتزاج اراء الحضور وشهادتهم بنجاح حملات مقاطعة سابقة وبروز تساؤل حول ضرورة العمل على استمرار تلك الحملات وان يصبح حراك الجماعي منظم ومتواصل لضمان نجاحه.

وياتي العرض السابع عشر في محافظة اريحا بالتعون مع جمعية الشبان المسيحية وفي مختلف المؤسسات والمراكز النسوية والشبابية من أصل عشرين عرضاً لأفلام قصيرة لمخرجات فلسطينيات من خلال مشروع "يلا نشوف فيلم!" مشروع شراكة ثقافية -مجتمعية تنفذه مؤسسة "شاشات سينما المرأة" بالشراكة مع "جمعية الخريجات الجامعيات غزة" وجمعية "عباد الشمس لحماية الإنسان والبيئة" بدعم رئيسي من الاتحاد الأوروبي ودعم مساند من cdf السويسري، وممثلية جمهورية بولندا في فلسطين.