الشاعر يزور مؤسسة الرئيس بوتين ودار رعاية الفتيات

رام الله - دنيا الوطن
زار وزير التنمية الإجتماعية  الدكتور ابراهيم الشاعر مؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافه والإقتصاد في بيت لحم، ورافقه خلال الزيارة سيادة العميد سليم القيسي مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة بيت لحم والوكيل المساعد لشؤون المديريات أنور حمام، ومستشار الوزير لشؤون القدس المحامي عزام الهشلمون ، ومدير عام مديرية التنمية الاجتماعية بدران بدير، وكان في استقباله

المدير التنفيذي الجديد للمؤسسة معتز مزهر الذي شكر الوزير والوفد المرافق على الزيارة واطلعهم على مرافق المؤسسة وأبرز الفعاليات والأنشطة والخدمات التي تقدمها المؤسسة.

بدوره أشاد الشاعر بالدور المحوري والهام الذي تقوم به مؤسسة بوتين في مجال تعزيز التفاعل والتبادل الثقافي الايجابي بين الشعبين الفلسطيني والروسي.

وفي ذات السياق تفقد الوزير دار رعاية الفتيات والتقى مع طاقم الدار والنزلاء واستمع الى مشاكلهم وإحتياجاتهم موجها بتلبية كافة الإحتياجات ومؤكدا على ان حماية الاطفال المهمشين ورعايتهم وتأهيلهم على رأس اهتمامات وأولويات الوزارة. وفي ختام الزيارة ثمن الشاعر الخدمات الجليلة والإنسانية التي تقدمها دار رعاية الفتيات، وشكر ادارة الدار والعاملين فيها على جهودهم في الحفاظ على سلامة وصحة الفتيات النفسية والاجتماعية ودورهم في إعادة دمج الفتيات في الأسرة أو بإطار حامي لهم .

بدورها عبرت مديرة الدار لبنى عيسى عن شكرها وتقديرها لدعم الوزير الشاعر لها وللأسرة الدار وأشادت بدوره في النهوض بواقع الخدمات المقدمة للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية وخلق بيئة ملائمة وآمنة تلبي كل احتياجاتهم.