مباشر | انواع غريبة من طيور الحمام في معرض لهواة تربية الحمام في غزة

طلاب مدرسة فرخه يتسلمون مهام قيادية بالهلال الاحمر في سلفيت

طلاب مدرسة فرخه يتسلمون مهام قيادية بالهلال الاحمر في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
 تسلمت ثلاثة من طلبة مدرسة فرخه الثانوية المختلطة امس الاثنين مهام قيادية في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ليوم واحد، وذلك ضمن المبادرات المجتمعية التي تنفذها شبكة حماية الطفولة بالتعاون مع محافظة سلفيت ومؤسسة الرؤيا العالمية ومديرية التربية والتعليم ومديرية التنمية الاجتماعية وعدد من المؤسسات الشريكة ، وذلك ضمن فعاليات يوم الطفل الفلسطيني ، بهدف تعزيز شخصيات الطلبة وإبراز الجوانب القيادية لديهم.

وتمت المبادرة في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة سلفيت، بحضور رئيس الجمعية ظافر علقم والمرشد التربوي في مدرسة فرخه الثانوية نادر زهد وأعضاء الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر ومنسقة شبكة حماية الطفولة في مؤسسة الرؤيا العالمية مريم علقم وعدد من مدراء الدوائر وموظفو الهلال الاحمر في سلفيت.

وتسلمت الطالبة رفيف يوسف حجاج مهام رئيس الجمعية والطالب محمود فائق عبدالرحمن مهام مدير دائرة الشباب والمتطوعين والطالب احمد باسم رزق الله مهام مدير الدائرة المالية.  

واثنا رئيس جمعية الهلال الاحمر في سلفيت ظافر علقم على جهود شبكة حماية الطفولة والمؤسسات الشريكة بالمحافظة وتحديدا مديرية التربية والتعليم . مؤكدا ان أبواب الهلال الاحمر في سلفيت مفتوحة امام جميع المبادرات الشبابية والطلابية لتنمية وتعزيز الابداع لدى الطلبة . 

واشار علقم الى اهمية هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز الروح القيادية لدى ابنائنا الطلبة قادة المستقبل.

بينما شكر المرشد التربوي نادر زهد باسم المدرسة والطلبة القائمين على جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني على تعاونهم وتشجيعهم للطلبة وإتاحتهم المجال للطلبة للقيام بادوار قيادية من شأنها تنمية وتعزيز الصفات القيادية لديهم ، وعلى دور الهلال الاحمر في انجاح فعاليات يوم الطفل الفلسطيني .