عاجل

  • هيئة الأسرى: الأسير الرجوب يعلق اضرابه المفتوح عن الطعام بعد تحقيق مطلبه

  • مستوطنون يقتحمون مستوطنة "حومش" المخلاة جنوب جنين

  • مالية غزة: سيتم صرف الدفعة المالية للموظفين اليوم لفئة 2500 شيقل فأقل

طالبات من مدرسة بنات ياسوف يتسلمن مهام قيادية بمحافظة سلفيت

طالبات من مدرسة بنات ياسوف يتسلمن مهام قيادية بمحافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، تسلمت الطالبة اسيل مصلح من مدرسة بنات ياسوف - اسكاكا الثانوية، اليوم، مهام محافظ محافظة سلفيت ليوم واحد، وذلك ضمن المبادرات المجتمعية التي تنفذها المحافظة وفعاليات يوم الطفل الفلسطيني القائمة عليها شبكة حماية الطفولة في المحافظة بالتعاون مع عدد من المؤسسات الشريكة، بهدف تعزيز شخصيات الطلبة وابراز الجوانب القيادية لديهم.

وتمت المبادرة في دار محافظة سلفيت، بحضور المحافظ اللواء ابراهيم البلوي ونائبه المهندس عبد الحميد الديك ومنسقة الشبكة في سلفيت ألفت يوسف ومديرة المدرسة نجاح اشتيه والمرشدة التربوية غادة القزق وعدد من المدراء العامون ومدراء الدوائر بالمحافظة. 

كما وتسلمت كل من الطالبة هيلين يوسف مهام مدير عام الشؤون المالية والادارية، ومروة حموده مديرة مكتب المحافظ، فاطمة حسين مدير عام التخطيط ، رؤى عطياني مديرة وحدة العلاقات العامة والاعلام، مجدولين عزام مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية، ورجاء عبد الفتاح مديرة دائرة النوع الاجتماعي.

واثنا المحافظ البلوي على جهود شبكة حماية الطفولة والمؤسسات الشريكة بالمحافظة. مؤكدا ان أبواب محافظة سلفيت مفتوحة امام جميع المبادرات الشبابية والطلابية كونها حاضنة وطنية للإبداع والتنمية في مختلف المجالات .

وشدد المحافظ البلوي إلى اهمية هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز الروح القيادية لدى ابنائنا الطلبة قادة المستقبل.

وفي نهاية الفعالية شكر الحضور محافظ سلفيت اللواء البلوي وكادر المحافظة على تعاونهم وجهودهم المبذولة لانجاح فعاليات يوم  الطفل الفلسطيني.

وجدير بالذكر ان فعاليات يوم الطفل الفلسطيني في محافظة سلفيت لهذا العام، تضمنت تسلم مهام ادارية وقيادية لطلبة من احدى عشرة مدرسة في احدى عشرة مؤسسة رسمية وامنية بالمحافظة بهدف اطلاع الطلبة على اليات العمل والانظمة المتبعة في مؤسسات الدولة.