روبن غورني وربورت كورت يشرفان على ورشة Screen Buzz وروتانا في الرياض

أعلنت Screen Buzz وروتانا عن مشاركة كل من المنتجة التنفيذية التليفزيونيةروبن غورني نائبة رئيس شبكة قنوات شوتايم الأصلية، والمنتج الفائز بالجوائز روبرت كورت، ضمن مجموعة خبراء هوليوود لإدارة ورشتها التالية خلال الفترة من 29 أبريل (نيسان) وحتى 3 مايو (أيار) 2019، على أن يتم الإعلان عن أسماء أخرى قريباً. وتُقام الورشة في العاصمة السعودية الرياض، بالشراكة بين جمعية أميركا للإعلام الخارجي (AAM) وروتانا، حيث تستهدف الورشة المواهب السعودية بشكل أساسي، كما تمنح الفرصة لبعض المؤهلين لها من أنحاء العالم العربي.

ورشة Screen Buzz تُقامتحت رعاية جمعية أميركا للإعلام الخارجي (AAM)، وهي منظمة غير ربحية تدير سلسلة ورش إبداعية ومحاضرات في صناعة السينما والدراما التليفزيونية تجلب للعالم العربي كُتاباً ومخرجين ومنتجين ذوي ثقل مهني في هوليوود من أجل دعم المواهب الفنية المحلية خلال سعيهم لإبداع محتوى درامي أصيل وهادف يمكن تقديمه للجمهور العالمي. وستكون الرياض هي المحطة الجديدة لاستضافة سلسلة ورش Screen Buzz الإبداعية، والتي أقيمت من قبل عبر بعض مدن المنطقة، ومنهم عمان، بيروت، والقاهرة مؤخراً. وينضم كلُ من غورني وكورت إلى قائمة طويلة من خبراء هوليود، الذين تولوا إدارة ورش Screen Buzz عبر بلدان المنطقة العربية.

وكنائبة رئيس شبكة قنوات شوتايم الأصلية، قامت روبن غورني بمعالجة العديد من النصوص الدرامية والإشراف عليها؛ سواء الكوميدية، المسلسلات القصيرة والوثائقية المختارة. من بين مشروعاتها التي أشرفت عليها مؤخرًا في شوتايم: مسلسل Kidding المرشح لجائزة جولدن جلوب (بطولة جيم كاري)، مسلسل Patrick Melrose (بطولة بينديكت كامبرباتش)، إعادة إنتاج مسلسل Twin Peaksالكلاسيكي لمخرجه ديفيد لينش، والمسلسل صاحب الإشادات النقدية The Chi، لمُبدعته لينا وايز الفائزة بجائزة إيمي. كما تعمل غورنيحاليًا على المعالجة النصية المنتظرة بشدة عن لعبة الفيديو العالمية Halo، وموسم جديد من مسلسل الغموض Penny Dreadful, Penny Dreadful: City of Angels

التعليقات