مارس العلاقة معها أمام زوجها بعد تنويمها مغناطيسيًا.. والجدة "عزيزة" تدفع الثمن

مارس العلاقة معها أمام زوجها بعد تنويمها مغناطيسيًا.. والجدة "عزيزة" تدفع الثمن
الزوجين قاتلى الجدة عزيزة
سحر.. دجل.. شعوذة وممارسات شاذة.. أفعال سيطرت علي حياة مصطفي الملقب بين معارفه بـ "الساحر" أو الشيخ مصطفى معتقدا انها ستفتح له ابواب الخير الا انها انتهت بمأساة عندما انتقم أحد ضحاياه منه في أمه العجوز وذبحها.

تفاصيل جديدة في ذبح الجدة عزيزة النوبية كشفت عنها تحقيقات أجراها فريق نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية ونقلتها صدى البلد، علي مدار شهرين ونصف انتهت باحالة سائق وزوجته الي محكمة الجنايات بعد اعترافهما بارتكاب الجريمة انتقاماً من نجلها لمعاشرته المتهمة الثانية جنسياً تحت تأثير السحر.

أعد طارق جودة ومحمود سكر وكيلا نيابة حوادث شمال الجيزة أمر احالة المتهمين بعد ورود كافة التقارير الفنية للطب الشرعي والادلة الجنائية والاستماع لاقوال المتهمين وتسجيل اعترافاتهما كاملة حيث أقر المتهم بالواقعة انتقاما من نجل المجني عليها وممارساته التي تسببت في اذيتهما.

وروي المتهم دوافع ارتكابه الجريمة قال أنه منذ عامين تعرفا هو وزوجته علي مصطفي نجل القتيلة عن طريق احدي صديقات زوجته واوهمهما علي قدرته بتسخير الجن عن طريق الزئبق الاحمر لفتح مقبرة اثرية والحصول علي كميات ضخمة من الذهب والثروات بحجة "فك وقف الحال" وتمكن من اقناعهما للغاية وسيطر علي تفكيرهما بشكل كامل حتي اقام بمنزلهما اقامة كاملة، واضاف ان نجل القتيلة بعد 4 اشهر من تواجده برفقة المتهم وزوجته كان يقوم بتنويمهما مغناطيسيا وتغيب الزوجة عن الوعي تحت تأثير السحر ويجردها من ملابسها ليعاشرها، واستمر الأمر لقرابة عامين.

أصيبت الزوجة بأزمة صحية وأخبرها الطبيب بضرورة إجراء جراحة عاجلة مبرراً لزوجها أن ممارساته الشاذة معها سببا في أزمتها، فاندهش الزوج من حديث الطبيب وسأل زوجته عن الأمر لتفاجئه أن مصطفي الساحر هو من كان يعاشرها بطريقة محرمة بعد أن يسيطر على إدراكها حيث كانت تشعر به يجردها من ملابسها ولكنها لا تتمكن من القيام بأي رد فعل، وأصيب الزوج بصدمة عندما أخبرته ان ذلك كان يحدث في تواجده، فقرر الزوج الانتقام من الساحر وبحث عنه بمنزل والدته بامبابة إلا أنه علم بسفره إلى أسوان وظل عاما كاملا يبحث عنه وعندما فشل في العثور عليه قرر الانتقام منه بطريقة أخرى.

واستكمل المتهم: "لما فشلت في إنى ألاقي المؤذي ده قررت أحزنه علي أمه وأعذبه بفراقها، حرق قلبي على مراتي وحرقت قلبه علي أمه ".

وروي تفاصيل يوم الجريمة بأنه أحضر "شاكوش وكتر" واصطحب زوجته متوجها لمنزل الجدة عزيزة وفور دخولهما شقتها قام بضربها علي راسها بالشاكوش ثم ذبح رقبتها بالكتر وقام بمساعدة زوجته ببعثرة الشقة بالكامل لإظهار الأمر أنه سرقة وفرا هاربين حتي تم ضبطهما.

بعد عدة أيام من البحث والمأموريات ألقت قوات الأمن القبض علي مصطفي. ع 48 سنة نجل المجني عليها لمواجهته بأقوال المتهمين فاعترف أمام عمرو عباس وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة بممارسة السحر واعمال الشعوذة وقيامه بهتك عرض المتهمة وصديقتها التي كانت وسيطا بينهما فأمرت النيابة بحبسه علي ذمة التحقيقات بتهمتي النصب وهتك العرض.


التعليقات