عاجل

  • البطش: هناك قوى عظمى في المنطقة لا تستطيع أن تقصف ما قصفته سرايا القدس

  • البطش: الحركة كانت حريصة على دماء أبناء شعبنا وإبقاء المعركة في ذروتها العالية

  • البطش: نحن في معركة مفتوحة مع هذا المحتل واليوم تقودها سرايا القدس والمقاومة

  • البطش: لا حسابات لدينا عندما يتعلق الأمر بدماء شهدائنا وقادتنا

  • البطش: لم تمنعنا التوازنات الاقليمية أن نتوقف عن الثأر لدماء الشهداء

  • البطش: لو المعركة استمرت لرأى العدو ما الذي من الممكن أن يفعله جنود السرايا

  • البطش: ظن الاحتلال بأنه باغتيال قائد أركان المقاومة أبو العطا سيحقق أهدافه

  • البطش: نحن متمسكون وأمناء على دماء الشهداء وعلى رأسهم دماء الشهيد القائد أبو العطا

  • البطش: المعركة لم تنته والحساب مفتوح مع هذا "العدو" ولن يغلق

  • البطش:معركة صيحة الفجر كانت جولة ونعم الجولات التي خاضتها سرايا القدس ونقول انها انتهت

تنظيم فعاليات يوم اليتيم في اريحا برعاية المحافظ

تنظيم فعاليات يوم اليتيم في اريحا برعاية المحافظ
رام الله - دنيا الوطن
نظمت اليوم شركة رويال الصناعية التجارية فعاليات يوم اليتيم الفلسطيني بالشراكة مع جمعية رعاية الايتام في اريحا بمشاركة محافظ اريحا والاغوار جهاد أبو العسل، والحاج نبيل الزغير رئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية التجارية، والدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا خطيب المسجد الأقصى، ورجل الاعمال خالد العسيلي، وفؤاد الزغير، وحرب جبر رئيس جمعية رعاية الايتام الخيرية، وصلاح هنية المنسق العام لائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، في قاعة كلية تدريب الشرطة.

ورحب أبو العسل بالحضور معبرا عن أهمية هذا النشاط الذي تقوم به سنويا شركة رويال وهذا تعبير عن أهمية دور القطاع الخاص الفلسطيني وشركاته، مؤكدا أن المحافظة تولي عناية للأيتام والمؤسسات التي ترعاهم.

واجمع المتحدثين على أهمية رعاية الايتام والاهتمام بهم وخصوصا عندما تصبح الام هي المعيل للاسرة وترعى هؤلاء الأيتام، الامر الذي يستدعي دور مساند من الوزارات المختصة ومن مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص الفلسطيني.

وقدم عبد الفتاح العيسة مسؤول العلاقات العامة في شركة رويال فقرة تليد الشخصيات العربية والعالمية من حكام الدول، وقدمت فرقة الدبكة الشعبية للشركة فقرة دبكة شعبية، وفقرات من طلبة مدرسة الايتام التابعة للجمعية.

وقال صلاح هنية في كلمته باسم ائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني أن الشركات الفلسطينية على اختلاف تخصصاتها بدأت تضع على اجندتها المسؤولية الاجتماعية وهناك شركات تميزت في هذا الامر وطرقت ابوابا لم تكن مطروقة من قبل مثل العناية باليتيم الفلسطيني، أضافة لرعاية النشاطات المتنوعة، وحرص القطاع الخاص على دعم مسيرة دعم وتشجيع المنتجات الفلسطينية والتوعية بحقوق المستهلك الفلسطيني.

ورحب العقيد عمر بني مينه نائب رئيس كلية تدريب الشرطة بالحضور اثناء استقبالهم في مكتبه، ونقل لهم تحيات العميد زهير الصباح رئيس الكلية وترحيبهم بتلك النشاطات.

وشكر الحاج الزغير المشاركين في هذه الفعالية التي باتت سنوية للشركة مؤكدا أن شركته ستواصل مسيرتها في المسؤولية الاجتماعية في مختلف القطاعات من منطلق قناعتنا الراسخة لدورنا في تنمية المجتمع واسناد الفئات المهمشة، وشراكتنا مع ائتلاف جميعات حماية المستهلك الفلسطيني في دعم المنتجات الفلسطينية والحفاظ على حقوق المستهلك.