غانتس لنتنياهو: تعبت أمام السنوار.. يكفي بيبي

غانتس لنتنياهو: تعبت أمام السنوار.. يكفي بيبي
رام الله - دنيا الوطن
انتقد بيني غانتس زعيم حزب (أزرق ابيض)، التصريحات التي أدلى بها بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة الإسرائيلية مساء اليوم السبت، على القناة الـ 12.

وقال غانتس: "ما رأيناه على التلفزيون اليوم، هو رئيس وزراء متعب، بعد 13 عاماً سئم نتنياهو من اتهاماته، تعب أمام السنوار، ومن سكان غلاف غزة".

وأضاف: "نتنياهو تعب من انهيار النظام الصحي، وتعب من غلاء المعيشة، وحتى تعب من الافتراء والتحريض"، مختتماً بالقول: "يكفي بيبي".

التعليقات