حنا: نطالب دعاة حقوق الانسان بالقيام بواجبهم تجاه الشعب الفلسطيني

حنا: نطالب دعاة حقوق الانسان بالقيام بواجبهم تجاه الشعب الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا برلمانيا بريطانيا حيث رافقهم في جولة داخل البلدة القديمة من القدس ومن ثم التقى بهم في كنيسة القيامة في القدس القديمة مرحبا بزيارتهم حيث وضعهم في صورة ما يحدث في المدينة المقدسة من استهداف يطال المقدسات ويستهدف ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة مفاصل حياتهم.

دعا الوفد للاطلاع عن كثب على معاناة شعبنا الفلسطيني وما يتعرض له هذا الشعب من مظالم مستنكرا سياسات الاحتلال العنصرية الغاشمة التي تستهدف شعبنا الفلسطيني ومؤكدا على عدالة القضية الفلسطينية التي هي قضيتنا جميعا كأبناء للشعب الفلسطيني الواحد مسيحيين ومسلمين .

عبر عن رفضه وشجبه لما يقوم به اللوبي الصهيوني الموجود في امريكا وفي غيرها من الاماكن والذي يسعى لدعم الاحتلال وسياساته وممارساته ولذلك وجب على كافة دعاة حقوق الانسان في عالمنا المؤمنين بقيم العدالة والحرية والكرامة الانسانية بأن يقوموا بالدفاع عن شعبنا الفلسطيني والوقوف الى جانبه في محنته وآلامه ومعاناته .

قدم للوفد تقريرا تفصيليا عن احوال مدينة القدس كما وقدم للوفد وثيقة الكايروس الفلسطينية واجاب على عدد من الاسئلة والاستفسارات .