لسن أميرات أو نجمات.. نساء تألقن بفساتين إيلي صعب يوم زفافهن

لسن أميرات أو نجمات.. نساء تألقن بفساتين إيلي صعب يوم زفافهن
توضيحية
ارتبط إسم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بإطلالات أجمل النجمات والأميرات يوم زفافهن، وما قد يجهله البعض أنّصعب رافق أيضاً عرائس معروفات جداً وزيّن إطلالاتهن في اليوم الكبير.

لانا الساحلي، إحدى أشهر المدوّنات على مواقع التواصل الاجتماعي في عالم الجمال والموضة، ارتدت إيلي صعب في زفافها، وتميّز ثوبها بحجمه الكبير، وطابعه الأمبراطوري، وتطريزاته اللؤلؤية وطبقات التول التي قيل أنّها وصلت إلى مئة متر بحسب مجلة ياسمينا.



أما نجل الملياردير الأرمني سامفيل كارابتيان يتزوج من مدوّنة الجمال الجورجية Salome Kintsurashvili في حفل زفاف فخم. ارتدت العروس ثلاثة فساتين زفاف مختلفة، كان أولها من تصميم إيلي صعب اللامع بأكمام طويلة وقطار تجتاح الأرضية. تجدر الإشارة إلى أنّ أميرات لوكسمبورغ شغوفات بفساتين زفاف إيلي صعب.



صمم إيلي صعب ثوباً لأميرات ديزني للعروس اللبنانية ريم عاشور عسيران، التي تألقت جمالاً بثوب حمل توقيعه، والذي عكس الأسلوب الفخم الذي سطر أعماله.





ارتدت مدوّنة الأزياء الإيطالية إليونورا كاريسي ثوبًا من الدانتيل المطرز بأكمام طويلة من الخلف من إيلي صعب، وقد انتشرت صور العروس على مواقع التواصل الاجتماعي.



ابنة الملياردير الروسي خديجة أوزهافوس أصبحت مشهورة عبر "إينستاغرام" بسبب ثوبها المذهل من تصميم  إيلي صعب الذي تكلف 100 ألف درهم.


التعليقات