الأوقاف تجدد عقود الإجارة لعدد من الجمعيات الخيرية في جنين

رام الله - دنيا الوطن
قام وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام ابو الرب بتسليم جمعية جنين الخيرية وجمعية بيت المسنين الخيرية بمحافظة جنين كتاب موافقة وزير الأوقاف سماحة الشيخ يوسف ادعيس تجديد عقود الإجارة للمقرات القائمة عليها.

حيث استهل ابو الرب زيارته لجمعية جنين الخيرية يرافقه مدير عام أوقاف جنين صلاح جودة واحمد ابو الرب ، والتقى رئيس الجمعية الدكتور خليل طوقان وأعضاء الجمعية واطلع على أنشطة الجمعية وفعالياتها والخدمات المقدمة للمستفيدين منها.

واشاد ابو الرب بالجمعية مؤكد انها أحد المعالم في محافظة جنين و أن وزارة الأوقاف ستستمر بتقديم كافة الدعم والإسناد لها حتى تحقق نجاحات اكبر في ظل هذه الأوضاع الصعبة.

كما قام ابو الرب بزيارة جمعية بيت المسنين والتقى مجلس الإدارة ورئيسها عبد الله ابو ناعمة حيث تم مناقشة وانهاء الملفات العالقة بين الطرفين والإتفاق على استمرار التعاون بين الطرفين.

و استمع ابو الرب لشرح مفصل لواقع عمل الجمعية واعداد النزلاء بها والتقى بالعديد من المسنين في الجمعية واعدا ان تبقى ابواب الوزارة مفتوحة امام هذه الجمعيات التي تعنى بخدمة المسنين من خلال تقديم التسهيلات اللازمة لهم.

وفي سياق متصل تفقد الوكيل ابو الرب اراضي الوقف في قرية الجلمة وخاصة الأراضي الزراعية مشددا ان وزارة الأوقاف مصممة على تطوير هذه الأراضي واستثمارها والاستمرار باستغلالها الاستغلال الأمثل من خلال التعاون مع جميع الجهات لإحيائها وحمايتها.

كما تفقد ابو الرب مراحل بناء مسجد النور في قرية الطيبة والتقى لجنة الإشراف على بنائه حيث اصدر تعليماته بسرعة انهاء العمل به ليتمكن المصلين من اداء الصلاة به خلال شهر رمضان المبارك.