شركة فرصة تطلق تطبيقاُ للهواتف الذكية

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة فرصة في مسرح كلية هند الحسيني تطبيقها الذي ابتكرته طالبات من مدرسة دار الطفل العربي لكل من يبحث عن مصدر دخل اضافي يستهدف الموظفين داخل الشركات الفلسطينية، وذلك بحضورمديرة المدرسة ومسؤولة العمليات لمؤسسة انجاز فلسطين إضافة ً إلى الشركات الداعمة  والمساهمين و أهالي الطالبات.

حيث افتتح الحفل بكلمة الترحيب التي القتها احدى موظفات الشركة الانسة ناديا ماني وقد قامت الموظفة لمى اسكافي بتقديم الشكر للمساهمين في إنجاح هذا التطبيق. كما وقامت الطالبة راية أبو خلف بشكر جميع الشركات الداعمة. وتلاها كلمة للرئيس التنفيذي الانسة ليان جنيدي، حيث قامت بشرح وافي حول شركة فرصة والمراحل التي مرّت بها و فوائدها وأهدافها.

تلاها كلمة لدائرة المالية التي ذكرنّ فيها حجم الربح اضافة الى انهم اكدنّ فيها ان الدائرة المالية هي النشاط الذهني الذي يختص بعملية التخطيط والتنظيم والمتابعة لحركتي الدخول والخروج للأموال من والى الشركة اي انها تمثل عملية العقل المفكر للشركة.

تبعها كلمة لدائرة الموارد البشرية التي تعد من اهم الدوائر في الشركة كونها تهتم بشؤون الموظفين الذين هم العنصر الاساسي داخل الشركة، كما وتهتم بأمورهم الشخصية ورواتبهم وتدريبهم وتطويرهم و تحسين العلاقات فيما بينهم.

كما وقامت دائرة التسويق بتسليط الضوء على أهمية التسويق والترويج وضرورته في انجاح هذا التطبيق كونه يعتبر من اهم الاقسام نظراً لعمله القائم على نشر فكرة الشركة وايصال غايتها بأفضل الوسائل الممكنة لاكبر عدد من العملاء.

كما و تحدث قسم المبيعات عن اهمية هذا القسم لانه  يعمل على جلب الدخل للشركة، وبالتالي زيادة الربح وارتفاع سعر السهم.

و في عرض عملي للتطبيق قامت الانسة ندين ابو لبن مدير دائرة انظمة المعلومات بعرض التطبيق على اللوح الذكي ليتسنى للحضور رؤية التطبيق بشكل واضح.

بدورها شكرت مديرة المدرسة السيدة ايمان التاجي الطالبات لما بذلن من مجهود و اخصت بالذكر اهالي الطالبات الذي كان لدعمهم لاثر الكبير لانجاح هذا الانجاز وفي نهاية الحفل قامت السيدة رهام عنبتاوي مسؤولة العمليات لمؤسسة انجاز فلسطين بشكر الطالبات وتحفيزهن على تقديم الافضل بالمسابقة المحلية ليكون الفوز حليفهن.

وفي نهاية الحفل قام طاقم الشركة بقص شريط الافتتاح وإطلاق التطبيق عن طريق تقنية العد التنازلي.