عاجل

  • البيت الأبيض: نتنياهو تعهد بإعادة فتح معبر كرم أبو سالم لإدخال المساعدات

  • البيت الأبيض: تم إطلاع الرئيس بايدن على رد حماس وسنقيمه ونبحث مضامينه

  • البيت الأبيض: نعمل حاليا على مراجعة رد حماس على الصفقة ونناقشه مع شركائنا في المنطقة

  • البيت الأبيض: الرئيس بايدن حث نتنياهو على إعادة فتح معبر كرم أبو سالم لإدخال المساعدات

  • عائلات الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين تغلق شوارع في تل أبيب والقدس وبئر السبع لمطالبة الحكومة بالموافقة على صفقة التبادل

  • رئيس المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد يدعو الحكومة لإجراء نقاش مستعجل بعد موافقة حماس وإرسال وفد إلى القاهرة

  • (القناة 12) عن مصادر: إسرائيل تخشى من أن تؤيد الولايات المتحدة المقترح الذي وافقت عليه حماس

بنات الزمالك يضربن مرتضى منصور

بنات الزمالك يضربن مرتضى منصور
مرتضى منصور
رام الله - دنيا الوطن
استنجد رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، بأمن النادي بعد تعرضه لموقف محرج داخل النادي النهري، بعدما اعتدت عليه العضوات، داخل النادي.

ودخل رئيس النادي في نقاش حاد مع إحدى العضوات داخل النادي النهري، ليدخل الثنائي في مشاجرة حادة وتطور الأمر، للتعدي على رئيس النادي من قبل العضوات.

وبدأت فصول الأزمة عندما زار مرتضى منصور المقر النهري وشاهد سيدتين تدخنان السجائر، فحاول التعرض لهما وطالبهما بالرحيل فوراً من النادي، فأجابتاه: "أنت عاوز أيه"، ليدخل مرتضى متطاولاً برفقة رجاله ويحصل على السجائر من جانب العضوة، لتعترض شقيقتها التي همت بتصوير الأحداث، ليضرب مرتضى منصور جهاز "المحمول" باليد، وينهال بالشتائم عليها بشكل عنيف، قبل أن تقوم بخلع الحذاء ومعها شقيقتها، وسط تهديدات مرتضى لها بشكل صريح باحتجازها في المقر ورفضه الإفراج عنها.

واشتبكت الشقيقتان مع رئيس الزمالك الذي لم يستمع لنصائح الأمن بالرحيل من مقر المشادة، حيث لم تفلح محاولات الأمن احتواء الموقف في ظل إصرار السيدتين على رد الإهانة ضد رئيس الزمالك في حضور رجاله.

وتطورت الأحداث بعدها بتبادل الألفاظ ولتخرج السيدتان إلى قسم الشرطة "العجوزة" وتحررا له محضراً بالاعتداء والسب في النادي النهري، ويجري نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي، بعد تحرير محاضر رسمية ضد رئيس الزمالك.

التعليقات