مواصلات عجمان تنظم مبادرة (هديتي وين؟) مع موظفي المؤسسة
رام الله - دنيا الوطن
اطلقت مؤسسة المواصلات العامة مبادرة ( هديتي وين؟) و التي تعد واحدة من مجموعه المبادرات التي نظمتها ادارة الامتياز وتصاريح النقل خلال الربع الاول من العام الجاري والتي استهدفت موظفي المؤسسة لمدة اسبوع كامل تنوعت فيه الانشطة و المسابقات و الفعاليات التي تمحورت حول تعريف الموظفين بطبيعة عمل قسم الامتياز.
و اشارت سارة أحمد ان مبادرة هديتي وين جاءت لتعطي طابع جديد لأساليب نشر المعرفة بين الموظفين و تحفزهم للتعرف على طبيعة عمل الاقسام الاخرى في المؤسسة.
و اكدت الحوسني ان مشاركه الموظفين و حماسهم اكد فعالية هذه المبادرة و ان عمليه توصيل المعلومات للموظفين اصبحت اسهل بكثير و اصبحت راسخه في اذهان الموظفين من خلال هذه المبادرة.
واعرب الموظفين عن اعجابهم بهذه المبادرة من خلال مشاركتهم في المسابقات و الفعاليات التابعة لهذه المبادرة و اكدوا ان هذه المبادرة التمست طرق حديثه لإيصال المعلومات و كسر روتين العمل.
اطلقت مؤسسة المواصلات العامة مبادرة ( هديتي وين؟) و التي تعد واحدة من مجموعه المبادرات التي نظمتها ادارة الامتياز وتصاريح النقل خلال الربع الاول من العام الجاري والتي استهدفت موظفي المؤسسة لمدة اسبوع كامل تنوعت فيه الانشطة و المسابقات و الفعاليات التي تمحورت حول تعريف الموظفين بطبيعة عمل قسم الامتياز.
و اشارت سارة أحمد ان مبادرة هديتي وين جاءت لتعطي طابع جديد لأساليب نشر المعرفة بين الموظفين و تحفزهم للتعرف على طبيعة عمل الاقسام الاخرى في المؤسسة.
و اكدت الحوسني ان مشاركه الموظفين و حماسهم اكد فعالية هذه المبادرة و ان عمليه توصيل المعلومات للموظفين اصبحت اسهل بكثير و اصبحت راسخه في اذهان الموظفين من خلال هذه المبادرة.
واعرب الموظفين عن اعجابهم بهذه المبادرة من خلال مشاركتهم في المسابقات و الفعاليات التابعة لهذه المبادرة و اكدوا ان هذه المبادرة التمست طرق حديثه لإيصال المعلومات و كسر روتين العمل.
