عاجل

  • حماس: انسحاب غزة سيتكرر في كل الأرض الفلسطينية

  • إغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية التونسية

"إيجل هيلز مسقط" تفتتح مركز مبيعاتها في عُمان

رام الله - دنيا الوطن
 افتتحت "إيجل هيلز مسقط"، وهي شراكة بين "إيجل هيلز أبوظبي" و"عز العالمية"، مركزاً جديداً للمبيعات في سلطنة عُمان، حيث تأتي هذه الخطوة في خضم الاهتمام المتزايد بالوحدات السكنية ذات العلامة التجارية الفاخرة في السلطنة. وسيقدم المركز، الذي يفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 7:30 مساءً، خدماته للعملاء والمستثمرين الراغبين بشراء شقق سكنية مخدمة بالكامل تحمل علامة تجارية فاخرة في مشروع "رزيدنسز في ماندارين أورينتال، مسقط".  

وتم تصميم أول مساكن ذات علامة تجارية فاخرة في سلطنة عُمان وأول مشروع "رزيدنسز في ماندارين أورينتال" على مستوى المنطقة بهدف توفير نمط حياة من فئة خمس نجوم في سلطنة عُمان.

وقالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "إيجل هيلز": "نظراً إلى التوجه القوي للعاصمة مسقط نحو الحفاظ على التراث الطبيعي والثقافي للسلطنة، نقدم قدراتنا الفريدة في توفير مساكن ذات نمط فاخر للمستثمرين ومشتري المنازل وبإدارة إحدى المجموعات الفندقية العالمية الشهيرة والتي تمتلك خبرة كبيرة في احترام التقاليد والحفاظ عليها. ونحن على ثقة أن "ماندارين أورينتال" ستقدم المفهوم الأكثر تميزاً للمساكن ذات العلامة التجارية والتي ستعيد تعريف قطاع العقارات والضيافة في سلطنة عُمان." 

وأضافت بينغ: "يسرنا أن نخصص مركزنا الجديد لمبيعات مشروع "رزيدنسز في ماندارين أورينتال، مسقط"، الذي نتطلع من خلاله إلى المساهمة في تعزيز القطاع العقاري في السلطنة. ونحن في سعي دائم إلى تطوير المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الأسواق الصاعدة من أجل المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي، حيث يعتبر مشروعنا في سلطنة عُمان خطوة أخرى لنا في هذا الاتجاه."

وسيكون المشروع الواقع في قلب مدينة مسقط على طول شاطئ القرم، بمثابة ملاذ هادئ للراغبين في العيش في مساكن ذات علامة تجارية فاخرة ومأوىً راق للسياح بعيداً عن منازلهم.  

ومن خلال تصميمه الفريد، يضفي المشروع لمسة جمالية على الخصائص الأصيلة للموقع من خلال تناغمه مع روح مسقط سواء على النطاق الكلي للمدينة أو تفاصيلها الدقيقة. ويتميز المشروع بتصميمه المعاصر، الذي يحتضن مجموعة من التفاصيل المتفرّدة التي تجسّد الثقافة والبيئة والحضارة  لتجعل منه صرحاً معمارياً مميّزاً.

ومن المقرر أن تكون المساكن الحصرية في "رزيدنسز في ماندارين أورينتال" والبالغ عددها 156 وحدة سكنية، الأرقى من نوعها في العاصمة مسقط، حيث تتوفر بمساحات من 75 إلى 260 متر مربع. وسيحظى سكّان هذه الوحدات بكافة الخدمات الفندقية، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الحصرية المقدمة حصرياً للقاطنين فقط مثل ردهة "رزيدنسز" وخدمات الإستقبال والحراسة والسبا ومسبح خارجي ومسبح منفصل للأطفال وحديقة خارجية خاصة على السطح بإطلالات على الجبل والمدينة، بالإضافة إلى قاعة وغرفة ألعاب وإمكانية الوصول إلى مجموعة من المطاعم الفاخرة.      

ومنذ تأسيسها في العام 2014، تبنت "إيجل هيلز" خطة نمو واعدة، حيث أبرمت اتفاقيات لدعم إعادة تطوير وتنشيط عدد من المدن في أفريقيا وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط. وتقوم الشركة حالياً بتطوير مشاريع في البحرين والأردن والمغرب وعمان وصربيا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات