محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز الطبيعى

رام الله - دنيا الوطن
أستقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية المهندس رأفت عبد الهادى محمد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز الطبيعى والوفد المرافق له من ممثلى الشركة خلال زيارتهم لمحافظة الاسماعيلية .

وخلال اللقاء الذلى حضره المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة وسعد بغدادى رئيس مركز ومدينة التل الكبير وسعاد حامد مدير عام الشؤن القانونية بالمحافظة تم بحث ومناقشة المقترح الذى تقدمت به الشركة للمحافظة بشأن تخصيص قطعة أرض بمدينة المستقبل السكنية لاقامة وانشاء مستودع استراتيجى لاسطوانات البوتاجاز .

التعليقات