مدلي جديد للبرنس ماجد المهندس في الزمن الجميل

يعيش البرنس ماجد المهندس نشاط فني منقطع النظير... فلم نشهد أسبوع له منذ بداية عام  2019 دون المشاركة بحفل فني او مهرجان كبير.

ومؤخرا سجل برنس الغناء العربي نجاحا باهرا بعد الحفل الجماهيري الكبير له في موسم حفلات الشرقية التي أقيمت في مدينة الدمام الخبر حيث تواجد أكثر من سبعة الاف شخص من محبي و عشاق البرنس في الصالة الخضراء التي اشتعلت حماسا من تفاعل الجمهور الذي ردد و غنى مع البرنس ماجد المهندس كل أغانيه الشهيرة ليضيف بهذا الحفل الى سجله الحافل بالعطاء رقما جديدا في قاموس النجاح و التفوق.

وفي نهاية الحفل أثنى البرنس على التنظيم الرائع و شكر الهيئة العامة للترفيه على كل ما بذلوه لإنجاح هذا الحفل الكبير و الذي يعد من أنجح حفلات موسم الشرقية.

وللمرة الأولى و على غرار حفلات لندن و باريس و دبي يحيى برنس الغناء العربي حفلا ساهرا يتخلله عشاء في فندق الفورسيزن بتاريخ 4 ابريل 2019 و الذي خصص للعائلات و الافراد من محبي الطرب الأصيل.

والملفت في الامر نفاذ التذاكر بعد 24 ساعة من طرحها  للبيع و من المقرر آن يكون برنامج الحفل متنوع بين الأغاني الطربية و الشعبية و الأكثر شهرة و جماهيرية.

ومباشرة بعد الانتهاء من حفل الفورسيزن سيتوجه البرنس الى مدينة دبي ليكون مسك الختام لحفلات القرية العالمية و التي من المتوقع أن يتواجد فيها أكثر من مئة الف شخص حيث استعدت اللجنة المنظمة للحفل من القرية العالمية لضمان تنظيم الحفل على أحسن وجه

ومن المقرر أن يغني البرنس أحدث أغانيه التي أصدرها في عام 2019  والتي حققت نجاحا باهرا مثل أغنية "غيرك فلا " "وأنا بالقوة نسيت " بالإضافة الى أغانيه الشهيرة "عطشان " " أنا بلياك " " تناديك " و غيرها الكثير.

و الجدير بالذكر أن البرنس سيشارك في برنامج " الزمن الجميل " و الذي يعرض علـي قناة أبوظبي و ذلك بتاريخ 12 ابريل 2019 وسيقدم خلال البرنامج مدللي من  الأغاني التراثية و التي ستفاجئ الجمهور حيث اختار لهم أروع أغاني الزمن الجميل كما سيقدم عدد من أغانيه الشهيرة.

التعليقات