محافظ أسيوط: استقبلنا بمنظومة الشكاوى 5255 شكوى خلال 6 أشهر

رام الله - دنيا الوطن
أعلن اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط عن استقبال منظومة الشكاوى وخدمة المواطنين بالمحافظة لعدد 5255 شكوى منذ تفعيل المنظومة وإعادة هيكلتها خلال 6 أشهر في الفترة من 1 سبتمبر 2018 وحتى 31 مارس 2019 وتم حل 4555 شكوى وتعذر حل 700 شكوى بسبب عدم أحقية الشاكي فى شكواه أو عدم قانونية الشكوى وإحالة بعض الشكاوى للمستشار القانوني للمحافظة للإختصاص وحفظ بعض الشكاوى حيث إنها محل
نزاع قضائي بين مواطنين.

وقال المحافظ – في تصريحات صحفية اليوم – إنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس والحكومة لتفعيل منظومة الشكاوي وخدمة المواطنين والتواصل المباشر مع المواطنين بالقرى والنجوع وحل مشاكلهم بالتنسيق مع كافة القطاعات التنفيذية تم
إعادة هيكلة منظومة الشكاوى وخدمة المواطنين بالمحافظة والتي تتضمن "مركز خدمة المواطنين ولقاءات المواطنين الدورية بأهالي محافظة أسيوط وأهالي مدينة أسيوط الجديدة والخط الساخن للشكاوى وأرقام الواتس آب والصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط وصفحة البث المباشر والبوابة الإلكترونية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك" مضيفًا إنه تم عقد 19 لقاء للمواطنين بمدينة أسيوط و5 لقاءات بمدينة أسيوط الجديدة.

التعليقات