هل تعلمين ان علامات الحظ والثروة مرسومة على وجهك؟

هل تعلمين ان علامات الحظ والثروة مرسومة على وجهك؟
توضيحية
هل تعلمين أن علامات الحظ والثروة مرسومة على وجهك؟ نعم، لا تستغربي! يكفي أن تنظري إلى مرآتك وتحددي هل يوجد لديك إحدى السمات التالية التي نشرتها مجلة صبايا ستايل، وهي ستبشرك بحظ وفير وثروة طائلة .

1- جبين مدور وبارز: ويسمى هذا الشكل أيضا "بجبل الازدهار"، مما يعني أن الحظ مرسل اليك من السماء وان المال ستحصلين عليه في سن مبكر. أنت ذكية ولديك سرعة بديهة. تعتبرين جديرة بالاحترام وتملكين كاريزما السلطة.

2- حواجب كثيفة أو سميكة: هذا النوع من الحواجب يشير الى الحيوية الجسدية وأيضا هي حامية للعيون (التي تعتبر مرآة لروحك) ضد الشر والحسد والغيرة، لذلك ننصحك بالمحافظة على حواجب سميكة لجلب الحظ والثروة.

3- عيون لامعة: يقال أن العيون تبوح ما في قلب الانسان، ولكن العلماء الصينيين يقولون ان العيون مرآة الثروة. لذلك فإن شرارة العيون اللامعة تشير الى انك ستحصلين على صحة جيدة وثروة مهمة.

4- أنف كبير ومدور: كلما كان الانف أكبر ومدور أكثر وأعلى كلما كان أفضل. فهذا الانف سيكون مخزناً ومصدراً للمال والثروة. فالمرأة بأنف كبير يقال بأنها تجلب الثروة الى الشخص الذي تتزوجه بالاضافة الى النجاح في الحياة.

5- خدود ممتلئة وعالية: تشير هذه الخدود الى ثروة جيدة وبالاخص في سن مبكر. وبما أن الخدود في نصف الوجه، فهي تدل على النجاح في سن 20 حتى 40، والى الحيوية والحظ الجيد.

6- شفاه مكتنزة كحبات اللؤلؤ: يأتي هذا الشكل من الشفاه مدور في أعلى الشفه ويشير الى ثروة تحصلين عليها من دون أي جهد، اضافة إلى أنك مقنعة وجذابة.

7- ذقن طويلة: الذقن الطويلة هي تلك الممتلئة والتي تبدو كجبل كبير، وهي إشارة إلى قدرة الشخص على تجميع المال والثروة بالاضافة إلى حياة مستقبلية مثمرة.

8- آذان طويلة او بشحمة سميكة: يشير هذا الشكل من الآذان الى وجود ثروة كبيرة وحظ جيد. بالاضافة الى الآذان المتناسقة والمحددة جيداً يمكنها ان تدل على الذكاء والحكمة.

التعليقات