صور: رجل صيني يواعد 19 امرأة سرا في وقت واح

صور: رجل صيني يواعد 19 امرأة سرا في وقت واح
رام الله - دنيا الوطن
بعد أن تمكن من خداعهن والاحتيال عليهن، اعتقلت الشرطة رجلا صينيا بتهمة مواعدة 19 امرأة سرا، في وقت واحد.

وذكر تقرير نشره موقع (ديلي ميل) اليوم، أن الشرطة في مدينة "تشنغتشو"، بدأت بالبحث عن الرجل بعد أن تلقت عدة بلاغات من نساء بأنهن تعرضن للاحتيال من قبل رجل يتظاهر بأنه ثري عبر الإنترنت.

وعقب التحقيقات، حددت الشرطة في منطقة الرجل المشتبه به، والملقب بـ"تان"، ثم اعتقلته، وذكرت وسائل الإعلام الصينية أن المشتبه به أنجب أربعة أطفال، من أربع نساء من ضحاياه، فيما أبلغت امرأتان عن حملهن أخيرا، وفق ما نقل موقع (روتانا).

وطبقا للتحقيقات، فإن الرجل الذي فقد وظيفته عام 2017، بدأ الاحتيال على النساء غير المتزوجات، كان يرتدي ملابس مزيفة، حاملا حقائب باهظة الثمن، خلال اللقاء بحوالي 19 امرأة، يقيم معهن علاقات غرامية في نفس الوقت.

وقالت إحدى الضحايا إنها لم تعرف أنه محتال، حتى وضعت طفلهما الأول، فبعد أن تعرفت إليه عبر تطبيق المراسلة "WeChat"، في يونيو 2017، وسرعان ما وقعت في غرامه، وحينئذ أخبرها بأن والديه من كبار المسؤولين في الدولة، وأنه غني، وبعدها استطاع الاستيلاء على سيارتها، وبعد ولادة طفلهما في سبتمبر الماضي، اختفى "تان" تماما ولم تتمكن من العثور عليه في أي مكان.

وقالت ضحية أخرى إنها التقت الرجل المحتال أيضا، عن طريق تطبيق المراسلة ذاته، وأخذ منها مبلغ 150 ألف يوان، مقابل إعطائها خاتما من الألماس المزيف، وأخبرها بأنه طالب دراسات عليا وليس له علاقة وثيقة بوالديه.

وبعد القبض عليه قال "تان" للصحفيين: "في الحقيقة لم أستطع تحمل تكلفة السلع الفاخرة، كانت المنتجات المقلدة جيدة للغاية"، بينما حذرت الشرطة المواطنات من مخاطر مقابلة أشخاص عبر الإنترنت والدخول معهم في علاقات عاطفية.




التعليقات