انطلاق الملتقى العلمي الدولي الأول للتميز تحت شعار "أفكار ومشاريع تنموية"
رام الله - دنيا الوطن- زياد الشيخلي
انطلق صباح يوم الاربعاء الثالث من نيسان في الكويت الملتقى العلمي الدولي الأول للتميز، بعنوان "أفكار ومشاريع تنموية" لتطوير المنظومة الرياضية العربية.
وسلط الملتقى الذي عقد في فندق النخيل وسط الكويت, الضوء على أهم القضايا الرياضية والشبابية برعاية معالي وزير الاعلام و وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الاستاذ محمد ناصر الجبري وحضور مدراء بعض المؤسسات الحكومية والاهلية
الداعمة لمشاريع وبحوث الملتقة وحضور نخبة من الأكاديميين والاختصاصيين في هذا المجال لزيادة المشاركة والوعي بأهميته، باعتباره أحد مقومات الدولة الحديثة.
ويأتي الملتقى كخطوة عملية وعلمية نحو الارتقاء بالرياضة العربية، ونقطة تلاق بين المهتمين والمنتمين للمجال الرياضي العربي والهيئات الرياضية والوزارات المعنية بالشان الرياضي العربي، لضمان الممارسة المنتظمة والمنافسة الشريفة
بين الرياضيين العرب والحفاظ على الإنجازات الرياضية العربية، بما يعزز قيم الشراكة العربية في المجال الرياضي.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني الكويتي ثم تلاوة أيات من الذكر الحكيم بعدها القى وزير الاعلام و وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الاستاذ محمد ناصر الجبري كلمة أثنى فيها على دور هذا الملتقى وأكد على أن يكون الملتقى بادرة وثمرة خير على تطوير الرياضة العربية والارتقاء بها من خلال المشاريع والبحوث والندوات والدورات القابلة للتطبيق والتي أنفرد بها هذا الملتقى.
وأكد على دعم الوزارة للشباب والرياضة الكويتية والاهتمام العالي بالرياضة العربية.
وختم كلمته بتقديم الشكر والعرفان لادارة الملتقى والقائمين عليه وبالحضور .
انطلق صباح يوم الاربعاء الثالث من نيسان في الكويت الملتقى العلمي الدولي الأول للتميز، بعنوان "أفكار ومشاريع تنموية" لتطوير المنظومة الرياضية العربية.
وسلط الملتقى الذي عقد في فندق النخيل وسط الكويت, الضوء على أهم القضايا الرياضية والشبابية برعاية معالي وزير الاعلام و وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الاستاذ محمد ناصر الجبري وحضور مدراء بعض المؤسسات الحكومية والاهلية
الداعمة لمشاريع وبحوث الملتقة وحضور نخبة من الأكاديميين والاختصاصيين في هذا المجال لزيادة المشاركة والوعي بأهميته، باعتباره أحد مقومات الدولة الحديثة.
ويأتي الملتقى كخطوة عملية وعلمية نحو الارتقاء بالرياضة العربية، ونقطة تلاق بين المهتمين والمنتمين للمجال الرياضي العربي والهيئات الرياضية والوزارات المعنية بالشان الرياضي العربي، لضمان الممارسة المنتظمة والمنافسة الشريفة
بين الرياضيين العرب والحفاظ على الإنجازات الرياضية العربية، بما يعزز قيم الشراكة العربية في المجال الرياضي.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني الكويتي ثم تلاوة أيات من الذكر الحكيم بعدها القى وزير الاعلام و وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الاستاذ محمد ناصر الجبري كلمة أثنى فيها على دور هذا الملتقى وأكد على أن يكون الملتقى بادرة وثمرة خير على تطوير الرياضة العربية والارتقاء بها من خلال المشاريع والبحوث والندوات والدورات القابلة للتطبيق والتي أنفرد بها هذا الملتقى.
وأكد على دعم الوزارة للشباب والرياضة الكويتية والاهتمام العالي بالرياضة العربية.
وختم كلمته بتقديم الشكر والعرفان لادارة الملتقى والقائمين عليه وبالحضور .
