الشرطة تقيم مهرجانا ترفيهياً لأطفال مركز الهلال الأحمر بأريحا

رام الله - دنيا الوطن
أقامت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم مهرجاناً ترفيهياً لأكثر من45 طفلا من المنتسبين لمركز الهلال الأحمر لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم إضافة للعاملين في المركز، وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم  والاخوة دويدار في الحديقة الاسبانية  في مدينة أريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المهرجان جاء بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي يصادف في الخامس من نيسان سنويا وضمن فعاليات وأنشطة الشرطة المجتمعية، ودور الشرطة للتواصل مع كافة فئات المجتمع  ولإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال، وهذه الفعالية تأتي في إطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية.

وأضاف البيان، أن هذه الفعالية  نظمها وأشرف عليها فرع إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة والانشطة في التربية والتعليم، وتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية، والرسم والدبكة والفرق الكشفية والشعر والالعاب وغيرها.

وافتتح فعالياته العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة والدكتور عزمي بلاونه مدير التربية وبحضور ماهر الناطور مدير جمعية الهلال الاحمر وميسون براهمة مديرة الثقافة وعدد من ممثلي المؤسسات الامنية والعامة .

وقال العقيد واكد أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي توطد العلاقة ما بين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة، و واجبنا الأول تقديم الخدمة وبامتياز ونشر الأمن، ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا وخاصة من يعانوا من إعاقات ومن هم بحاجه هنا إلى رعاية واهتمام، ونحن نشكر القائمين على المركز على دورهم في خدمة هذه الشريحة من الأطفال.

فيما اشار الدكتور بلاونه في كلمته الى اهمية هذه الانشطة المشتركة والرعاية للأطفال في هذا اليوم المميز، وقدم شكره للشرطة والهلال الاحمر ولجميع الشركاء، وعبر ماهر الناطور مدير جمعية الهلال الاحمر في المحافظة عن سعادته للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعا كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة.

ويذكر أن الشرطة في المحافظة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني، وهي تهدف لنشر الوعي والتنمية في كافة المجالات الشرطية والأمنية.