مركز البرج الطّبّيّ ينظّم "يوماً طبّيّاً مجّانيّاً" بالتّعاون مع شركة لافارم

مركز البرج الطّبّيّ ينظّم "يوماً طبّيّاً مجّانيّاً" بالتّعاون مع شركة لافارم
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة ذكرى يوم الأرض، نظّم مركز البرج الطّبّيّ التّابع لجمعيّة الشّفاء للخدمات الطّبّيّة والإنسانيّة - وللمرّة الثّانية خلال أسبوع - "يوماً طبّيّاً مجّانيّاً"، بالتّعاون مع شركة لافارم وصندوق التّعاضد - عاش، وذلك يوم الثّلاثاء 2 نيسان 2019.

شارك في هذا اليوم الطّبّيّ كلّ من: الدّكتور محمد غنّام أخصائي أمراض القلب والشرايين، الدّكتور حسن دامرجي أخصائي أمراض العيون.

حيث تمّ توفير خدمة المعاينة المجّانيّة لأكثر من ١٠٠ ( مائة ) مريض من أبناء المنطقة، تضمّنت المعاينات إجراء التّخطيط لأمراض القلب والشّرايين، وفحوصات أمراض العين وضعف النّظر.

بدورنا نتقدّم نحن - إدارة جمعيّة الشّفاء للخدمات الطّبّيّة والإنسانيّة - بالشّكر والتّقدير لإدارة صندوق التّعاضد "عاش" وإدارة شركة "لافارم" على المساهمات والمبادرات النّبيلة في هذا المجال، آملين منهم مزيداً من التّعاون والشّراكة لتوفير الخدمات الطّبّيةّ والعلاج المناسب لأهلنا في منطقة البرج الشّمالي وكافّة المناطق في لبنان.

كما نتوجّه بالشّكر والتّقدير لفريق عمل مركز البرج الطّبّيّ بكافّة مستوياته على الجهود المتواصلة لبناء جسورٍ من التّواصل والشّراكة والثّقة مع المجتمع المحلّي ومقدّمي الرّعاية والخدمات الصّحّيّة في منطقة البرج الشّمالي ومحيطها.





التعليقات