السفير عبد الهادي يمنح الجريح الأول للثورة وسام الانجاز

السفير عبد الهادي يمنح الجريح الأول للثورة وسام الانجاز
رام الله - دنيا الوطن
نيابة عن الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، المكلف من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، بتسليم وسام الإنجاز، سلم السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الوسام (ميدالية الإنجاز)  لجريح الثورة الفلسطينية الأول سمير الهنشل .

وفي كلمة للسفير عبد الهادي قائلاً: "إن هذا التكريم من الرئيس هو رسالة وفاء ليس للأخ سمير الهنشل  فقط وإنما لكل الجرحى والأسرى والمناضلون من أجل الحرية والاستقلال".

من جهته شكر سمير الهنشل، الرئيس على هذه المكرمة الكبيرة مؤكداً بأن الوسام من الرئيس فخر كبير وبلسم لجراحي والرئيس أبو مازن يعلمنا الوفاء عندما يفكر بتكريم المناضلين الذين قدموا تضحيات كبيرة .         

وقد حضر حفل التكريم السفير المناوب لسفارة دولة فلسطين بدمشق عماد الكردي ، والأخ حسين السهلي مسؤول مؤسسة أسر الشهداء و الجرحى، إضافة إلى الأخ أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ،وراضي الشعيبي ( اتحاد الجاليات الفلسطيني في أوروبا ) والأخ محمد العايدي أبو وافي نائب أمين سر إقليم حركة فتح بسوريا وعدد من اعضاء لجنة الإقليم لحركة فتح، وممثلي عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعدد من الشخصيات الوطنية الفلسطينية. 

التعليقات