عاجل

  • القناة 13 الإسرائيلية: إطلاق الصواريخ محاولة لتدمير وقف إطلاق النار والجيش يفضل عدم الرد

  • الاحتلال يُعلّق الدراسة غدًا في مدينتي أسدود ونيتفوت

مديرية التنمية تنظم يوم فرح ومرح للايتام بمناسبة يوم اليتيم

رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة اريحا والأغوار بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر وجمعية النشاط النسوي في مخيم عقبة جبر والتكية المازنية يوم فرح و مرح للأطفال الايتام من ابناء محافظ اريحا والأغوار في متنزه البنانا لاند شمال مدينة اريحا.

وشارك الاطفال في فعاليات يوم الفرح والمرح جهاد ابو العسل محافظ اريحا والأغوار وسونيا الحلو مدير مديرية التنمية الاجتماعية وطواقم مديرية التنمية الاجتماعية ومتطوعون من جامعة القدس المفتوحة.

المحافظ ابو العسل قال ان هذه الفعالية التي تنفذ اليوم هي خير دليل على القيم والأخلاق الحميدة التي يتمتع بها ابناء شعبنا وتعكس التكافل والتعاضد بين ابناء شعبنا الفلسطيني.واشاد بالجهود التي تبذل من قبل وزارة التنمية الاجتماعية لخدمة الفئات الاكثر حاجة من ابناء شعبنا.

وأضاف المحافظ ابو العسل نشكر كل من شارك في انجاح هذه الفعالية من المؤسسات الرسمية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني، مؤكدا على اهمية تكامل الادوار بين المؤسسات الرسمية والشعبية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني.

من جانبها اكدت سونيا الحلو ان وزارة التنمية الاجتماعية وعبر برامجها وخططاه تهدف الى تقديم خدماتها وتنمية ورعاية الفئات الاكثر حاجة في المجتمع الفلسطيني والأيتام هي فئة مهمة تعمل الوزارة على رعايتها وتوفير احتياجاتها.

وشارك في الفعالية 150 طفلا وذويهم وتخلل الفعالية عدد من الفقرات الترفيهية والفقرات الفنية.