منعا للحيرة ماذا نرتدي في هذا الجو؟

منعا للحيرة ماذا نرتدي في هذا الجو؟
تعبيرية
مع بداية شهر أبريل واقتراب عيد الربيع ينتظر الجميع ارتداء الملابس الصيفية بألوان الربيع المشرقة، ولكن مع تقلبات الطقس وظهور موجات باردة تحترق الموجات الحارة يكون من الصعب تحديد: ماذا نرتدي؟ لهذا نقدم لكم اليوم حيلا وإجابة سريعة على هذا السؤال، كما اقتراحها موقع Reader's Digest.

الألوان الداكنة

الألوان الشتوية الداكنة قد تكون حل عملي وسريع مع هذا الطقس المتقلب، لهذا يمكن الاستمرار في الاعتماد على ارتداء الملابس الشتوية، بشرط أن تكون خفيفة نسبيا، ولكن بنفس الألوان الشتوية الداكنة لا ألوان الربيع المشرقة، لأنها تعمل على تدفئة الجسم وسحب الدفء من أشعة الشمس، خاصة إذا انخفضت الحرارة فجأة.

جاكيت للطوارئ

قد يكون التخطيط لارتداء ملابس معينة صعبًا في فصل الربيع مع تقلبات الطقس المستمرة، فمهما كان القرار باختيار ارتداء ملابس صيفية أو خريفية خفيفة، لابد من الاحتفاظ بجاكيت خفيف للطوارئ قبل الخروج من المنزل، ليكون الحماية السريعة لمواجهة برودة الشتاء المفاجئة في نهار الربيع الدافئ.

الحفاظ على الطبقات

من الأفضل ارتداء بعض الملابس القطنية كطبقات خفيفة لا تشعر الجسم بالحر ولكن تحفظه من البرودة، وعدم ارتداء قطعة واحدة، مهما كان الطقس دافئًا ،لأن التقلبات والبرودة تحل في لحظة، وكأننا في يناير.

ابدأ من الأسفل

يمكن الاكتفاء بارتداء قطعة شتوية من أسفل تحت الملابس الخريفية أو الصيفية، حيث تعمل على تدفئة الجسم، مع ارتداء الملابس الخفيفة من أعلى ليكون المظهر مناسبا لهذا الوقت من العام.

ملاحظة:

عند التأكد من تواجد موجة طقس باردة يجب الالتزام بارتداء الملابس الشتوية حفاظًا على الصحة، وخاصة مع الصغار حتى لا يصابوا بنزلة برد.

التعليقات