الاتحاد العام للمراة الفلسطينية يحي يوم الارض بـ "ندوة سياسية في مخيم الجليل"

الاتحاد العام للمراة الفلسطينية يحي يوم الارض بـ "ندوة سياسية في مخيم الجليل"
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة الذكرى السنوية الـ (43) ليوم الأرض ، نظم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة البقاع ندوة سياسية افي مقره بمخيم الجليل ، يوم الاثنين في 1/4/2019 ، وحضرها الى جانب مسؤولة الاتحاد في منطقة البقاع "دارين شعبان".

البدء مع كلمة ترحيب وتنويه بماهية المناسبة ومدعاة الاحتفال وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء يوم الارض وكافة شهداء الثورة الفلسطينية والشهيد الرئيس الرمز ابو عمار.

تحدث بالندوة عضو قيادة حزب الشعب الفلسطيني في لبنان ومسؤول الحزب في منطقة البقاع الرفيق "سليمان فيومي"، فعرض لمجريات أحداث يوم الأرض ، وكيف توحد الفلسطينيون في مواجهة سلطات الاحتلال الاسرائيلي للذود عن أرضهم ، ومنع الاحتلال من تهويدها ، وقدموا في سبيلها التضحيات والشهداء ، ومستلهماَ من مجريات يوم الأرض دلالات على مكانة وأهمية وحدة الموقف الفلسطيني ودوره في تعزيزمقومات الثبات والمواجهة والدفاع عن الحقوق ، داعيا لأخذ العبروالدروس من تاريخ نضال شعبنا ضد الاحتلال الاسرائيلي ، ولافتا بالوقت ذاته للتداعيات السلبية لإستمرارالأنقسام الفلسطيني ، على القضية الفلسطينية برمتها وفي العديد من المجالات والمناحي ، والمستويات المحلية والإقليمية والدولية.  

وفي الختام شكرت الأخت شعبان الرفيق فيومي على تقديمه ووقوفه لجانب الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ومشاركته الاتحاد في كافة النشاطات.

 




التعليقات