الإصابة تُبعد رونالدو عن دوري أبطال أوروبا

الإصابة تُبعد رونالدو عن دوري أبطال أوروبا
رام الله - دنيا الوطن
أكد ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي على أن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يبدو غامضاً في التوقيت الحالي، بشأن لحاقه بمباراة أياكس أمستردام في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أليغري، أن رونالدو قد لا يشارك في مباراة أياكس، حيث يحاول الأطباء من أجل لحاقه بذلك اللقاء، خاصة أنه من العناصر المؤثرة داخل صفوف البيانكونيري في تلك البطولة.

ويعد كريستيانو رونالدو الورقة الرابحة في صفوف يوفنتوس حيث ساهم الهاتريك الذي سجله في شباك أتلتيكو مدريد في تأهل فريقه إلى دور الثمانية بعدما خسر في ذهاب دور الـ 16 بهدفين نظيفين على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأشار أليغري إلى أن الفريق الطبي لديه 9 أيام لتقييم إصابة رونالدو قبل حسم القرار بشأن مشاركته أمام أياكس من عدمه ولكن الفريق عليه الاستعداد جيدا لتلك المباراة الهامة.

وتطرق أليغري إلى أوضاع بعض اللاعبين الآخرين والذين يعانون إصابات مختلفة حيث أكد أن لاعب الوسط دوغلاس كوستا يمكنه المشاركة في مباراة أياكس بدوري أبطال أوروبا.

أما بالنسبة للألماني سامي خضيرة فيمكنه اللحاق بمباراة الميلان في الدوري الإيطالي بعدما تحسنت حالته البدنية، بينما المهاجم ماريو ماندزوكيتش فهو مصاب بالحمى ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية مشاركته أمام كالياري في الكالتشيو.

ويدرك أليغري إمكانية خروج يوفنتوس من مباراتي كالياري وميلان دون إصابات خاصة أن أياكس أمستردام نجح في إقصاء ريال مدريد بعدما فاز عليه في سانتياغو بيرنابيو برباعية نظيفة.

وكان أياكس قد فاجأ الجميع في الدوري الهولندي بعدما فاز على أيندهوفن 3/1 رغم أن الفريق كان يلعب ولديه نقص عددي بسبب تعرض نصير مزراوي للطرد المباشر بسبب تدخل عنيف قام به خلال المباراة.

وأصبح الفارق بين أياكس أمستردام الذي يحتل الوصافة والمتصدر أيندهوفن نقطتين فقط وهو ما أعاد المنافسة بقوة إلى مسابقة الدوري الهولندي.

ويملك أياكس الكثير من الأوراق الرابحة مثل: فرانكي دي يونغ، وماتياس دي ليخت، ودوشان تاديتش، وحكيم زيياش.

التعليقات