الاتحاد الآسيوي يحيل قضية مباراة هلال القدس والنجمة اللبناني إلى اللجان المختصة

الاتحاد الآسيوي يحيل قضية مباراة هلال القدس والنجمة اللبناني إلى اللجان المختصة
رام الله - دنيا الوطن
قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إنه أحال موضوع مباراة هلال القدس وضيفه النجمة اللبناني التي كان من المفترض أن تقام مساء اليوم في فلسطين، إلى اللجان المختصة ذات العلاقة في الاتحاد.

وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيان له، مساء اليوم الاثنين، أنه تلقى خطاباً بأن نادي النجمة اللبناني لم يتمكن من السفر إلى فلسطين لخوض مباراته أمام هلال القدس الفلسطيني ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، رغم وصول طاقم التحكيم والمراقبين من الاتحاد الآسيوي.

وكان نادي النجمة اللبناني، أعلن انسحابه من المباراة التي تجمعه مع نادي هلال القدس ، ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس آسيا لكرة القدم؛ بسبب رفضه التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وكان من المقرر إقامة المباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم الاثنين، في القدس، ولكن النجمة أصر على عدم السفر كي لا يحصلوا على الختم الإسرائيلي في جوازات سفر اللاعبين والإداريين.

ونشر النادي اللبناني اليوم الأحد، بيانًا على موقعه الإلكتروني قال فيه: "نادي النجمة يتوجه بكتاب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يبلغه فيه انسحاب الفريق من مباراته ضد فريق هلال القدس الفلسطيني، نجمتنا عزتنا عنها الأيام بتحكي لا للتطبيع".

التعليقات