جمال الرجوب يطلع وفد رابطة أصدقاء الكاس ليفربول على أوضاع الفلسطينيين

رام الله - دنيا الوطن
اطلع جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والاغوار وفد رابطة
اصدقاء الكاس ليفربول والذي يضم قدامي لاعبي ومشجعي نادي ليفربول الانجليزي الرياضي, على الاوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الممارسات والانتهاكات الاسرائيلية لابسط الحقوق. مشددا اننا في القرن الواحد والعشرين  لم يبق احتلال سوى الاحتلال الاسرائيلي. يحاصر ويغتال ويحتجز الاموال ويسرق المياه الجوفية.

وشدد الرجوب ان الشعب الفلسطيني يرى في كل قادم وزائر من خارج فلسطين هو دعم ومساندة لنضال الشعب الفلسطيني وان فلسطين ترحب بكل محبي السلام والتعايش وتدعم حق الشعب الفلسطيني باقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية, معربا عن امله من الوفد الضيف بان ينفلوا معاناة الشعب الفلسطيني الى مجتمعاتهم وسياسيهم.

واعرب نايجل اجزنجن رئيسة الرابطة عن سعادة والوفد المرافق له زياة فلسطين ولقاءه مع العدديد من المستويات  السياسية والرياضية والشعبية الفلسطينية ووتوقهم واصرارهم للعيش بسلام وحرية كباقيي شعوب المنطقة واعرب اجزجنجن عن اسفه وحزنه لوقوع الشهداء بغزة وعن واستشهاد المسعف الفلسطيني ذو السبعة عشر عاما.

واضاف انهم خلال تواجدهم القصير اطلعوا على معاناة الشعب الفلسطيني وعلى المستوطنات الغير شرعية والمخالفة للقوانين الدولية وانهم سينقلون شهاداتهم ورؤيتهم للواقع هنا لدى عودتمه لبريطانيا للمستوى السياسي والاصدقاء موجها الدعوة لوفد من قدامي اللعبين الفلسطيني لزيارة بريطانيا في شهر ايلول القادم. 

ونوه انهم اجروا عدة لفاءات رياضية هنا في فلسطين واطلعوا على الحياة الاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في العدييد من المحافظات الافلسطينية.

وحضر اللقاء يسرا السويطي مدير عام الشؤون الادارية ورئيس
نادي بلدنا بالمحافظة وعمران اعمر الرئيس الفخري لرابطة قدامي لاعبي فلسطين وفتحي براهمة رئيس رابطة قادمى لاعبي فلسطين, وعقب الزيارة فام الوفد بزيارة لبلدبة اريحا ولقاء نائب رئيس البلدية محيي الياسيني وجولة للاماكن السياحية والمنشات الرياضية بالمحافظة.