جامعة فلسطين الأهلية تنظم مسابقة ثقافية بين الكليات

جامعة فلسطين الأهلية تنظم مسابقة ثقافية بين الكليات
رام الله - دنيا الوطن
نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين الأهلية، يوم الأحد، مسابقة ثقافية بين طلبة كليات الجامعة في المسرح الداخلي بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صعابنه، وأعضاء من الهيئة الأكاديمية والإدارية والطلبة.

افتتح صعابنه المسابقة مرحباً بالحضور وبالمجموعات المتسابقة ومنسيقها، مؤكداً أن هذه المسابقة تأتي ضمن أنشطة العمادة الثقافية التي تهدف إلى تعزيز روح المشاركة والتعاون والتنافس الثقافي بين طلبة الجامعة، وتنمية الثقافة العامة والبحث العلمي والاجتهاد والتفوق والإبداع والتميز لديهم، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الذاتية، وكذلك من شأنها أن تخلق حالةً من التفاعل البنّاء بين الجامعة وطلبتها، وبين الطلبة أنفسهم.

كما توجه الدكتور صعابنه بخالص شكره وتقديره لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عوني الخطيب لاهتمامه ودعمه المتواصل لأنشطة عمادة شؤون الطلبة وفعاليتها، والشكر موصول أيضًا لكل من أسهم في إنجاح هذه المسابقة الثقافية خاصة بالذكر منظمي المسابقة: الأستاذ يعقوب العيسة والأستاذة أميرة عليان.

واشتملت المسابقة على أسئلة متنوعة في مجالات مختلفة وعُرضت بطريقة محوسبة فعالة ومنظمة.

وفاز في نهاية المسابقة فريق كلية تكنولوجيا المعلومات ومثلها الطلبة انس أبو دية، جمانة الجعفري، امين الوعرة، صفاء محمد شريم بالمركز الأول على مستوى كليات الجامعة الست المشاركة وتم تكريم المجموعات الطلابية المشاركة والفائزين.