برنامج ضيف الاتحاد والبنك العربي الوطني يطلقان بطاقة ائتمان مشتركة في السعودية

رام الله - دنيا الوطن
 أطلق برنامج ضيف الاتحاد، وهو برنامج الولاء الخاص بالاتحاد للطيران، والبنك العربي الوطني ومقره السعودية، بطاقة ائتمان فيزا سغنتشر مشتركة للعملاء في المملكة العربية السعودية.

في هذا الإطار، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية: "تستغل الاتحاد للطيران جميع الفرص للتعاون مع شركات كبرى وذات سمعة واسعة لتقديم تجربة سفر رائدة. وأصبح بإمكان عملائنا السعوديين الحصول على الجوائز، والمزايا والعروض الخاصة باستخدام بطاقة ائتمان فيزا سغنتشر المشتركة بين البنك العربي الوطني وبرنامج ضيف الاتحاد. وتشغّل الاتحاد للطيران 84 رحلة أسبوعية إلى مطارات مختلفة في المملكة. كما يمكن للضيوف المسافرين من المملكة إلى الولايات المتحدة الأميركية تخليص جميع معاملاتهم قبل الصعود إلى الطائرة في مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة.

من جهته، صرّح أسعد السادة، رئيس قسم خدمات الزبائن المصرفية قائلاً "إن هذه البطاقة هي نتيجة جهود مشتركة وتعاون وثيق مع شركائنا بهدف تقديم بطاقة ائتمان مبتكرة بمزايا مختلفة. وتعكس هذه الخطوة التزام البنك المستمر لتقديم خدمات ممتازة تلاقي توقعات المتعاملين معنا".

وأعلن علي بيلون، المدير العام لشركة فيزا في السعودية "يسرّنا أن نتعاون مع البنك العربي الوطني وبرنامج ضيف الاتحاد لاطلاق بطاقة فيزا سغنتشر التي تقدم مجموعة من الميزات للمسافرين إلى المملكة السعودية. صمّمت البطاقة لتعزيز تجارب السفر للزبائن من خلال جوائز خاصة يمكنهم الفوز بها خلال رحلاتهم. وسيستفيد حاملو البطاقة من إمكانية استخدامها في أكثر من 46 مليون متجر حول العالم، مع الاطمئنان لمستويات الحماية والسلامة التي تقدمها التكنولوجيا التي تعتمدها شركة فيزا فيما يتعلق بالدفع وشبكتها العالمية الواسعة."

خلال السنة الأولى، لن يدفع حاملو البطاقة المشتركة الرسم السنوي للانضمام للبرنامج كما سيحصلون على مزايا إضافية منها 17,000 ميلٍ من أميال برنامج ضيف الاتحاد كبادرة ترحيبية. وسيحصل أعضاء البرنامج على ميلين اثنين لكل 15 ريالا سعودياً يتم إنفاقه على المشتريات داخل المملكة و4 أميال لكل 20 ريال سعودي على المشتريات الدولية.

كذلك، سيستمتع عملاء البنك العربي الوطني الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة ائتمان فيزا سغنتشر المشتركة بين البنك العربي الوطني وبرنامج ضيف الاتحاد بترقية سريعة للحصول على العضوية الفضية في برنامج ضيف الاتحاد إضافة إلى قسائم مجانية لخدمة الواي-فاي على متن طائرة الاتحاد للطيران.