عاجل

  • الجهاد الإسلامي: تفاصيل الرد والمدى وطبيعة الأهداف هي بيد الأذرع العسكرية

الشبيبة الطلابية في كليات ومعاهد نابلس تخرج فوج "الشهداء"

الشبيبة الطلابية في كليات ومعاهد نابلس تخرج فوج "الشهداء"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة الشبيبة الطلابية في كلية الروضة حفل تخريج فوج الشهداء، بمشاركة 170 خريجا من مختلف تخصصات الكلية، وذلك يوم الخميس الموافق 28/3/2019 في مدرجات منتزه جمال عبد الناصر، بحضور جهاد رمضان أمين سر حركة فتح في نابلس، ومحمد الحواري ممثل عن محافظ نابلس، وعلاء زقوت مسؤول ملف شبيبة الكليات والمعاهد في إقليم نابلس، و بشار رمضان مسؤول ملف الأنشطة في شبيبة الكليات والمعاهد، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية في كلية الروضة، و حشد كبير من ذوي الطلبة الخريجين.

وأكد رمضان على مضي حركة فتح قدما مع جماهير الشعب الفلسطيني في طريق الحرية والاستقلال، والدفاع عن مقدرات وحلم الشعب الفلسطيني ودماء شهدائه الذين قضوا في سبيل تحقيق حلم زهراتنا وأشبالنا بالحرية والاستقلال.

وشدد على حرص الحركة لمنح الشباب الخريجين الأمل وتعزيز صمودهم في ارض الوطن، واصفا فرحة التخرج بالفرحة التي توازي فرحة الحرية، ويجب العمل ووضع البرامج اللازمة لتثبيت الشباب في الوطن.

ونقل الحواري تحيات عطوفة محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان للخريجين وذويهم وتمنى لهم مستقبلا زاهرا، مؤكدا وقوف القيادة إلى جانب الشباب من خلال دعم الطاقات الإبداعية، وشكر حركة الشبيبة الطلابية وإقليم نابلس على تنظيم هذا الحفل ليدخل الفرح إلى قلوب الجميع، على أمل أن يتجلى الفرح الأكبر بجلاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.

بدوره هنأ منسق حركة الشبيبة الطلابية في كلية الروضة كرم بشارات الطلبة الخريجين بتخرجهم، مباركا لذويهم هذه الفرحة، وأكد على حرص حركة الشبيبة الدائم على التواصل والوقوف إلى جانب الطلبة.

والقى كلمة الطلبة الخريجين الطالبة رنين عبد الهادي قدمت من خلالها التهاني للطلبة الخريجين، واكدت انها وزملائها سيواصلون العمل بعد تخرجهم من اجل رفعة وطنهم وتطوره، وشكرت الهيئة التدريسية والادارية في كلية الروضة، وحركة الشبيبة الطلابية لدورهم في مساعدة الطلبة وتنظيم حفل الخريجين..

وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة بمشاركة فرقة دبكة أشبال فلسطين،  وفي الختام تلت الطالبة تسنيم مرعي قسم التمريض، وتم توزيع الدروع على الطلاب والطالبات الخريجين المشاركين في حفل فوج الشهداء.