كان مقرراً الأربعاء.. إلغاء اجتماع (كابينت) دون إيضاح الأسباب وبينت يعلّق
رام الله - دنيا الوطن
قالت (القناة 12) الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد: إن اجتماع المجلس الوزراي للشؤون السياسية والأمنية (كابينت) المقرر يوم الأربعاء، تم إلغاؤه دون توضيح الأسباب.
قالت (القناة 12) الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد: إن اجتماع المجلس الوزراي للشؤون السياسية والأمنية (كابينت) المقرر يوم الأربعاء، تم إلغاؤه دون توضيح الأسباب.
من جهته، قال وزير التعليم الإسرائيلي، نفتالي بينيت: إن قرار إلغاء اجتماع (كابينت) المزمع عقده يوم الأربعاء، يعتبر تخلياً عن سكان الجنوب لأهداف سياسية، مشيراً إلى أن سكان الجنوب لا يمكن أن يكونوا رهائن لحملة انتخابية، وفق تعبيره.
وكانت (القناة 13) الإسرائيلية، نقلت عن بينت مناشدته النائب العام في إسرائيل، لإجبار نتنياهو على عقد جلسة لـ (كابينت) لمناقشة الوضع في غزة.
وأعلن بينت، أنه سيرفض والوزيرة شاكيد الاتفاقات مع حماس، وفق ما نقلت المصادر الإسرائيلية.
وغادر وفد أمني مصري اليوم الأحد، قطاع غزة عبر معبر بيت حانون/ إيرز، بعد نقاش استمر ثلاثة أيام مع حركة حماس حول تثبيت تهدئة في قطاع غزة.

التعليقات