عاجل

  • القناة 13 الإسرائيلية: إطلاق الصواريخ محاولة لتدمير وقف إطلاق النار والجيش يفضل عدم الرد

  • الاحتلال يُعلّق الدراسة غدًا في مدينتي أسدود ونيتفوت

دائرة المراة في الاتحاد العام لعمال فلسطين تنظم يوما ترفيهيا

رام الله - دنيا الوطن
نظمت  دائرة المراة في الاتحادالعام لعمال فلسطين على شرف الثامن من اذار ويوم الام زيارة تبادلية لمحافظة اريحا   للنساء العاملات بالتعاون مع جمعية الاسراءالخيرية وقد شارك بالزيارة  نساء عاملات  من محافظات القدس ورام الله ونابلس .

وتم استقبال الوفد النسوي من قبل لمحافظة اريحا والاغوارجهاد ابو العسل  في مقر المحافظة.

امين سر اقليم محافظة اريحا لحركة فتح الاخ نائل ابو  العسل والذان رحبا بالوفد مؤكدين على اهمية هذه الزيارات التبادلية في نقل الخبرات واغنائها الامر الذي ينعكس ايجابيا على المراة العاملة .

وترأس الوفد الامين العام محمود ابو الوفا. وعضوية كل من اعضاء الامانة العامة  الاخ امجود الصلاج والاخت سوزان تيسير مسؤولة  المراة العاملة.

ومن ثم افتتحت الزيارة بجولة  الوفد في مقر جمعية الاسراء الخيرية واطلع رئيس الجمعية السيد شاكر جلايطة الوفد على البرامج التي تقدمها الجمعية من كفالة الايتام والروضة والمعارض التراثية  والاحتفالات والنشاطات الخيرية  ومحو الامية والاليةالتي تنظم عمل الجمعية من ثم انتقل الوفد يرافقه رئيس الجمعية والمرشد الاخ مروان  من بلدية اريحا   لزيارة عين السلطان حيث قدم شرحا عن هذا الموقع  السياحي الهام وعن اهمية هذه النبعة لمدينة القمر (اريحا).

كما تم زيارة المركز الروسي خلال تواجد الوفد في المحافظة واطلع على اللوحات الفنية الموجودة في هذا المركز  وعلى الفعاليات التي يقوم بها كما زار الوفد مركز نسوي  مخيم عقبة جبر ، وقدمت  الاخت جميلة ابو العسل رئيسة المركز والتي قدمت شرحا عن اهم نشاطات المركز والخدمات التي يقدمها   في المحافظة.