مطبخك مظلم؟ 6 خدع تجعله زاهيًا

مطبخك مظلم؟ 6 خدع تجعله زاهيًا
تعبيرية
تشعر أغلب السيدات بأن المطبخ هو مملكتها داخل الشقة، فإذا كنت من ضمن هؤلاء وتشعرين بأن مطبخك مضلم عليك اتباع هذه الحيل ،ببعض اللمسات البسيطة، يمكننا الحصول على المطبخ الذي نحبه، والألوان التي نريدها، وهي النصائح التي قدمها موقع "thekitchn".

وضع المرايا:

إذا كان مطبخكم معتما أو استخدمتم ألوانًا داكنة لطلاء حوائطه، يمكنكم وضع المرايا داخله، فهي الخدعة الأقدم والأكثر استخدامًا، والتي ستجعل كل من يدخل للمطبخ يشعر أنه مضيء، بالإضافة إلى أنها تمنح شعورًا بالاتساع.

الإنارة المعلقة:

استخدام بعض الإنارة المُعلقة أيضًا يضيف لمسة جمالية إلى المطبخ، بالإضافة إلى أنها تمنح من يقف داخله الإضاءة التي يحتاجها.

استغلال الأرفف

يمكنكم أيضًا استغلال الأرفف المُعلقة في المطبخ، عبر وضع مجموعة من مصادر الإنارة الصغيرة أسفلها، ويمكنكم إنارتها في الوقت الذي تحتاجونه.

الأدوات الملونة:

إذا كانت حوائط مطبخك داكنة اللون أو تفتقد للإضاءة الكافية، يجب عليك اللجوء إلى قطع الأثاث الملونة، التي ستعكس لونها على المطبخ وستريح عين الأشخاص الذين يدخلونه لأول مرة.

اللون الفضي:

هذا اللون بالأخص قادر على عكس كمية كبيرة من الضوء، ويمكنكم اللجوء إليه عند اختيار أدوات المطبخ كالثلاجة أو البوتاجاز.

تلوين الأرفف:

يمكنكم أيضًا تلوين حواف الأرفف الخشبية المعلقة في المطبخ باللون الأبيض، فهذا أيضًا سيمنحكم مطبخٍا مضيئًا حتى وإن كان الضوء لا يدخله بشكل كافٍ.​

التعليقات