عاجل

  • الأوقاف: تحديد تسعيرة رحلات العمرة من غزة بـ (890) دينار

  • لجنة الحج والعمرة بالأوقاف: 890 دينار رسوم العمرة لهذا العام

جامعة فلسطين الأهلية توقع 6 مذكرات تفاهم مع مؤسسات محلية

جامعة فلسطين الأهلية توقع 6 مذكرات تفاهم مع مؤسسات محلية
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة فلسطين الأهلية مذكرات تفاهم مع مجموعة من المؤسسات والشركات المحلية لتدريب طلبة الجامعة.

ووقع نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. عماد الزير مذكرات تفاهم مع راديو بلدنا وراديو بيت لحم 2000 وبنك القدس وبلدية حلحول وشركة الأمير للتجارة وصناعة البلاستيك وملتقى الطلبة ببيت لحم بحضور مسؤولة وحدة الخريجين والتدريب الأستاذة ليزا حنضل وموظف وحدة الخريجين الأستاذ بهاء عرمان.

وقال الدكتور عماد الزير ان مذكرات التفاهم تهدف إلى توفير إطار عمل تعاوني بين جامعة فلسطين الأهلية ومؤسسات المجتمع المحلي على اختلاف أنواعها بما يحقق أهداف وغايات ورسالة الجامعة من جهة، وكذلك يصب في صالح مؤسسات المجتمع من خلال تحقيقها لأهدافها في استقطاب الكفاءات والاستفادة من الطاقات الشابة والأفكار الريادية والبحثية من جهة أخرى.

من جانبها، قالت الأستاذة ليزا حنضل انه نظراً لأهمية الممارسة والتطبيق العملي للمساقات التي يتعلمها الطلبة اثناء فترة الدراسة الجامعية، فان الجامعة تسعى لعقد تدريب لطلبتها في مؤسسات المجتمع المحلي، من اجل اكسابهم الخبرة العملية والتي سوف تساعدهم في الانخراط في سوق العمل بعد الانتهاء من الدراسة الاكاديمية، وقد وضعت الجامعة ضمن الخطط الدراسية لبعض البرامج ومساقات تدريب ميداني على الطالب ان يجتازها من اجل اكمال متطلبات التخرج.