كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية توقعان اتفاقيتي تعاون مع تلفزيون فلسطين

كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية توقعان اتفاقيتي تعاون مع تلفزيون فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة محافظة كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية للطاقة إتفاقيتي تعاون مع الهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين، ووقع الاتفاقيتين مع المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف كلا من رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز المهندس عدنان سمارة عن الحاضنة الفلسطينية وعن شركة كهرباء محافظة القدس رئيس مجلس ادارتها ومديرها العام المهندس هشام العمري.

وحضر حفل التوقيع عن شركة كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية كلٌ من مساعد المدير العام للشؤون الإدارية م. هاني غوشة، والسيد محمود برهم، والسيد فؤاد عابدين عن شركة الكهرباء، والسيد خالد سكر، والسيد بسام دغلس، والسيد نزار الغول، والسيد زاهر زهد، والسيد حازم أبو حجلة، والسيدة مي حبايب من الهيئة العامة للإذعة والتلفزيون.

وأكد عساف خلال مراسم التوقيع "ان الإعلام الرسمي على استعداد لتسخير جميع امكانياته المتاحة لخدمة أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده، من خلال تسليط الضوء على المبدعين والمتميزين أفراداً ومؤسسات خدمة لفكرة تنمية الانسان الفلسطيني معرفياً وتمكينه كإنسان عصري يمكن استثماره جيداً في سوق العمل".

بدوره قال م. عدنان سمارة إن الاتفاقيتين تهدفان إلى نشر ثقافة التميز والإبداع، هذا بالإضافة إلى خلق فرص عمل للشركات الناشئة والجديدة، من خلال تسليط الضوء على الأفكار الابداعية المتميزة لكافة أبناء شعبنا بمختلف فئاته العمرية.

من جانبه أشاد العمري بالدور الهام الذي يضطلع به الإعلام الرسمي في نشر الوعي بين ابناء شعبنا، لاسيما البرامج الهادفة التي تبث عبر شاشة الكل الفلسطيني والتي تسلط الضوء على مختلف القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني في كل أماكن تواجده.