عاجل

  • فتح: أبلغنا الفصائل وحماس نيتنا تنظيم مهرجان انطلاقة بغزة وننتظر الرد

انتخابات نادي قلقيلية الأهلي منتصف شهر نيسان المقبل

رام الله - دنيا الوطن-خالد عرباس

 قررت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي في جلستها الأخيرة رقم ( 30 ) إطلاق أسماء اعضاءادارة النادي السابقين المرحومين احمد بدير وشاكر جبارة على الدورة الانتخابية الجديدة رقم ( 21 ) والتي ستجري بتاريخ 27/4/2019 الموافق يوم السبت.

وجاءت هذه اللفته الكريمه من إدارة النادي الأهلي تكريما لدور المرحومين احمد بدير وشاكر جبارة الذين كانوا في فترات سابقة اعضاء في الهيئة الإدارية للنادي الأهلي وبذلوا الجهد والعطاء الكبير من اجل النادي الأهلي ورفعته واستمراريته طوال الفترات السابقة.

وقال غسان جوابرة رئيس النادي أن إطلاق اسم المرحومين العزيزين بدير وجبارة على الدورة الجديدة لهو من واجب إدارة النادي الأهلي تجاه من تعب وقدم من اجل رقي وتقدم هذا النادي العريق ، وكذلك تكريم لذوي المرحومين بان النادي الأهلي لا ينسى من قدم الغالي والنفيس له.

وأضاف جوابرة أن الهيئة الإدارية في فترته قد قدمت الكثير للنادي في كافة المجالات التي يقدمها سواء الرياضية أو الشبابية أو الاجتماعية أو الثقافية متمنيا التقدم والتطور للنادي في الفترة القادمة داعيا أعضاء الهيئة العامة في النادي لتسديد ما عليهم من رسوم اشتراكات من اجل المشاركة في الانتخابات الجديدة يوم السبت الموافق 27/4/2019م.

وقررت الهيئة الإدارية في النادي الأهلي التحضير للإنتخابات بعد التشاور والمتابعه مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً بالسيد باهر غنايم.

ودعا غسان جوابرة جميع أعضاء النادي المنتسبين لتسديد اشتراكاتهم السنوية من اجل المشاركة الفاعلة بالانتخابات . يذكر هنا ان ادارة النادي الأهلي قد أكملت التقريرين الإداري والمالي والعهدة الخاصة بالنادي والوثائق المتعلقة بالعملية الانتخابية بشكل تام وسيتم تسليمها إلى ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة من اجل إجراء العملية الانتخابية حسب الأصول .