نسقّي البدلات الرسمية من وحي المشاهير

نسقّي البدلات الرسمية من وحي المشاهير
توضيحية
من قال أن البدلات هي موضة حصرية و مخصصة للرجال؟ كشفت السنوات الأخيرة من عالم الموضة انفتاح و اندماج بين أزياء المرأة و أزياء الرجل . اذ أننا نلاحظ ظهور البدلة الرجالية على منصات أهم الماركات العالمية للموضة والأزياء .

بعد جولة بين إطلالات المشاهير، لاحظنا أن البدلة في 2019 أكثر جرأة وتحررًا، صحيح أنها قطعة كلاسيكية تعكس المرأة الجادة، إلا أن التحرر في اختيار اللون أو القطع المزركشة أصبح متاحًا لمزيد من التجدد.

ألوان النيون تميز البدلات الرسمية في 2019
ينصح خبراء تنسيق أزياء الموضة بالابتعاد عن البدلة في شكلها التقليدي، أي التصميم الرسمي مع لون محايد مثل الأسود أو الرمادي، بينما ظهرت درجات النيون المضيئة تجدد إطلالتك هذا العام.

اعتمدت المدونة الكسندرا لاب صيحة البدلة بأسلوب المونوكروم أو اللون الموحد، واللافت أنها كانت جريئة في اختيار الألوان، ظهرت ببدلة باللون الليموني، ثم اختارت الأخضر العشبي والأحمر.

يمكنك أيضًا اعتماد بدلة بدرجة من الباستيل مثل الروسية ميرو دوما، واحدة من رائدات الأعمال في مجالي الموضة، التي اعتمدت بدلة باللون السماوي، كذلك اختارت تصميمًا مزدانًا بـ سروال منسدل بأرجل فضفاضة.

البدلات الرسمية المزركشة والتارتان تتصدر الموضة
ظهرت هذا العام البدلات الموردة والمزركشة وأيضًا المزدانة بخطوط عمودية، وهي صيحة حديثة لم تظهر خلال الأعوام الماضية.

من أوائل الشخصيات المؤثرة التي اعتمدت هذه الصيحة هي المدونة اللبنانية لانا الساحلي، التي ظهرت في شوارع باريس ببدلة مزدانة بـ الورود الربيعية بالكامل، البدلة ضمن تشكيلة الربيع المصمم اللبناني إيلي صعب. كذلك ظهرت المدونة نفسها ببدلة عصرية مزينة بخطوط هندسية من دراسة الأزياء الفرنسية لويس فويتون.









ظهرت البدلات الرسمية بـ موضة الكاروهات من العام الماضي ويبدو أنها مستمرة هذا العام. وتتصدر المربعات كبيرة الحجم موضة ٢٠١٩، خاصة تلك المصممة من ألوان ربيعية مثل الوردي والأخضر.




الشكل الثالث الذي صعد إلى واجهة الموضة هذا العام هي البدلات المصممة من أقمشة مطبوعة بخطوط عمودية مثل البدلة التي اعتمدتها المدونة الكسندرا لاب بظلال من الزهري.




التعليقات