في يوم زفافكِ.. 4 تسريحات شعر تظهرين بها كالأميرات

في يوم زفافكِ.. 4 تسريحات شعر تظهرين بها كالأميرات
تعبيرية
في يوم زفافكِ، تريدين أن تكوني السيدة الأجمل في العالم، فهذا اليوم لن يتكرّر. أمّا أبرز العناصر التي تصنع منك أميرة في يومك هذا فهي الفستان والشعر والماكياج. ولأنّ موسم الزفاف بات قريباً جداً، فلا بدِ أنك بدأتِ التفكير بتسريحة الشعر الأنسب.  إليكِ 4 إطلالات يمكن إعتمادها، إختاري منها ما يناسبك كما نشرت مجلة لها:

Rainbow in a meadow 
يمكن للعروس أن تحصل على تلك الإطلالة عبر معالجة خصلات الشعر بمادة "الأفنيج" ومن ثم تجفيفها لتكون كثيفة عند الجذور ورقيقة عند الأطراف. بعدها يُعالج الشعر ليصبح مجعّداً من خلال إستخدام سشوار ليأخذ شكل موجات وبالتالي يصبح الشعر كثيفاً وغنيّاً. وفي الأخير، يُلفّ حول رباط الشعر ويُشبك ليكون متدلّياً.



Rose on the beach
يمكن اعتماد هذه الإطلالة من خلال لف الشعر حول البطانة الصغيرة ومن ثم ربطه من الأعلى نزولاً نحو الأسفل. بعدها يجري التأكد من البطانات الصغيرة أنها متماسكة عبر استخدام خيوط ناعمة وربطها من طرف لآخر. ستبدين ساحرة بإطلالة شعر إستوائية.





Brads down the aisle
يمكن اعتماد تلك الإطلالة عبر معالجة الشعر ومن ثم تجفيفه ليكون ذا ملمس ناعم، ليُحوّل بعدها إلى مجعّد باستخدام مكواة الشعر وتشكيل ارتدادات خفيفة. أما عن الشعر الأمامي فيجب فصله عن خط الشعر قرابة الإنش. كما تُشّكل جديلة كبيرة تُلف في نهاية الشعر للأسفل، ويتم ضم الشعر من الجانب الأيسر الخلفي على شكل كعكة. 





Arabian Escape
تسريحة مستوحاة من الشلالات حيث يتدلّى شعر العروس خلف ظهرها بنحو رائع، وتتكامل تلك الإطلالة مع الزهور التي توضع في الشعر. يُهيّأ الشعر قبلها عبر تنعيمه بإستخدام أجهزة تعمل على تحويل الشعر إلى مجعّد وكذلك استخدام مشط ذي أسنان واسعة وفرشاة لتنفيذ أفضل تموجات لجعل الشعر نصفه للأعلى والنصف الآخر نحو الأسفل. كما تستخدم أيضاً الدبابيس. 

التعليقات