الهند: اختبرنا بنجاح سلاحاً مضاداً للأقمار الصناعية وأصبحنا بمصاف روسيا وأمريكا
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس الوزراء الهندي، ناريندار مودي: إن نيودلهي اختبرت بنجاح سلاحاً مضاداً للأقمار الصناعية، وأصبحت في مصاف روسيا وأمريكا.
وأعلن مودي، أن بلاده اختبرت بنجاح سلاحاً مضاداً للأقمار الصناعية، وأسقطت هدفاً من مدار أرضي منخفض.
وقال رئيس الحكومة الهندية في كلمة وجهها إلى شعبه: أصبحت الهند واحدة من القوى العظمى في مجال الفضاء مثل الولايات المتحدة وروسيا، لقد نجح سلاحنا المضاد للأقمار الصناعية في تدمير جهاز في مدار أرضي منخفض"، حسب ما نقل موقع (روسيا اليوم).
ورأى مودي، أن بلاده بعد هذه التجربة الناجحة أصبحت "مستعدة الآن للحرب في الفضاء"، مضيفاً أن هذه اللحظة، فخر للهند.
وهنأ رئيس الوزراء الهندي، منظمة الأبحاث والتطوير الفضائية، التي أنتجت هذا السلاح، مشيراً إلى أن "هناك ثلاث دول فقط في العالم لديها مثل هذه الإمكانية، وهي الولايات المتحدة، وروسيا والصين".
قال رئيس الوزراء الهندي، ناريندار مودي: إن نيودلهي اختبرت بنجاح سلاحاً مضاداً للأقمار الصناعية، وأصبحت في مصاف روسيا وأمريكا.
وأعلن مودي، أن بلاده اختبرت بنجاح سلاحاً مضاداً للأقمار الصناعية، وأسقطت هدفاً من مدار أرضي منخفض.
وقال رئيس الحكومة الهندية في كلمة وجهها إلى شعبه: أصبحت الهند واحدة من القوى العظمى في مجال الفضاء مثل الولايات المتحدة وروسيا، لقد نجح سلاحنا المضاد للأقمار الصناعية في تدمير جهاز في مدار أرضي منخفض"، حسب ما نقل موقع (روسيا اليوم).
ورأى مودي، أن بلاده بعد هذه التجربة الناجحة أصبحت "مستعدة الآن للحرب في الفضاء"، مضيفاً أن هذه اللحظة، فخر للهند.
وهنأ رئيس الوزراء الهندي، منظمة الأبحاث والتطوير الفضائية، التي أنتجت هذا السلاح، مشيراً إلى أن "هناك ثلاث دول فقط في العالم لديها مثل هذه الإمكانية، وهي الولايات المتحدة، وروسيا والصين".

التعليقات