شركة ايفنتيف تقيم مسابقة " أكل ماما أزكى " بحضور الشيف الأردنية ديما حجاوي

رام الله - دنيا الوطن
اقامت شركة ايفنتيف للعلاقات العامة وادارة الحدث يوم الاثنين بتاريخ 19-3-2018 مسابقة طهي بعنوان " أكل ماما أزكى " بنسختها الثانية , في مدينة نابلس – قاعة سليم أفندي , بحضور عطوفة محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب , والشيف الأردنية الشهيرة ديما حجاوي ومشاركة أبرز الطهاة الفلسطينيين المحترفين وايضا مركز مريم هاشم للطهاة ,وقد حضر المسابقة ايضا عدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلين عن المؤسسات الرسمية وممثلين عن الشركات الراعية للفعالية وقد شهدت المسابقة حضور ما يقارب اكثر من 500 شخص .

وقد افتتحت المسابقة بكلمة محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب راعي الفعالية الذي بدوره أكد على أهميتها كونها جزءا مهما من التراث الفلسطيني وواجبنا دائما إبرازه في العديد من المجالات المختلفة كونه يمثل هويتنا الفلسطينية , وتركيزها على المأكولات الفلسطينية الشهيرة التي تمتاز بالطعم الأصيل , وتزامنها مع عيد الأم , وإتاحة الفرصة أمام الأمهات الفلسطينيات للإبداع بتقديم وتزيين المأكولات وإضفاء الطابع الفلسطيني الأصيل عليها .

وايضا تحدث الانسة زين خلف مديرة العمليات لشركة الشرق الأدنى للتوزيع والتسويق وكلاء كنور من خلال كلمتها عن رعايتهم الماسية للمسابقة وهي منطلق مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه الامهات وخاصة ان هذه المسابقة تمثل احتفالية للامهات بعيدهن وهو ما كان الدافع لمشاركة الامهات ومعايدتهن من خلال رعاية المسابقة وخاصة ان الطابع العام لهذه المسابقة هو روح المنافسة بين الامهات لتقديم افضل مالديهم .

وايضا عبرت الشيف ديما حجاوي من خلال كلمتها في المسابقة , وهي الوجه الاعلامي لمنتجات كنور و شيف فضائية رؤيا في الاردن عن سعادتها لزيارة نابلس ومشاركتها كعضو تحكيم في المسابقة وشكرت بدورها محافظ نابلس و اهل نابلس على حسن الاستقبال الذي حظيت به .

وبدوره تحدث رئيس نادي الطهاة الفلسطيني السيد نديم ملحم عن ان مشاركته في هذه المسابقة هي ان هدفها التعريف بالمطبخ الفلسطيني والاكلات الفلسطينية على الصعيد الدولي والمحلي .

وخلال الحفل زفت الامهات المشاركات بزفة نابلسية , حيث شاركت مايقارب 50 ام من مختلف المحافظات ضمن خمس قطاعات تمثل المطبخ الفلسطيني حيث شملت أكلة المسخن , محاشي , عكوب ولبن , دجاج وفريكة ,والمقلوبة . وقد قام بالتحكيم أكثر من 10 شيفات يمثلون أهم المطاعم والفنادق الموجودة في فلسطين . اضافة الى مشاركة عدد من الشخصيات الاعتبارية في التذوق واعطاء العلامات للامهات المشاركات .